رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مقتل شخص خلال مشاجرة مع أقاربه في الجيزة

مشاجرة
مشاجرة

لقي شخص مصرعه خلال مشاجرة نشبت بينه وبين عدد من أقاربه بسبب فتاة بمنطقة الطالبية بالجيزة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تحريات رجال المباحث حول الواقعة 
 

وكشفت تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم تربطه صلة قرابة بالمجني عليه "نجل عمه".

وأضافت التحريات التي أشرف عليها العقيد عمرو حجازي، مفتش المباحث، أن الواقعة حدثت في منطقة الطالبية أمام شركة تسويق عقاري، وأن المجني عليه ضرب موظفا بالشركة على وجهه، بزعم أنه كان بصحبته فتيات ليل داخل مقر الشركة هو وموظف آخر.

وأوضحت تحريات المباحث التي أعدها المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، أن المجني عليه شقيق مالك شركة التسويق العقاري، وأنه توفي إثر مشاجرة بينه وبين أقاربه الذين حضروا وتبادلوا السباب والشتائم والقذف بالحجارة فاستقر حجر في رأس المجني عليه فمات على أثر تلك الإصابة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة الطالبية، انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الطالبية تحت إشراف العميد وائل الجابرى مأمور قسم شرطة الطالبية، وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بالحجارة، أسفرت عن مقتل شخص إثر إصابته بحجر ما أدى لإصابته  بكسر في الجمجمة لفظ على إثره أنفاسه الأخيرة.

وقال مالك الشركة إنه تلقى اتصالًا من شقيقه ومالك العقار بأن الموظفين بصحبتهم فتيات ليل داخل مقر الشركة وعندما وصل شقيقه إلى مقر الشركة لم يجد أي فتيات وحدثت بينه وبين الموظفين مشادة تطورت بعد أن تعرض الموظف لصفعة على الوجه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

ضبط 4 أشخاص لاتهامهم بقتل تاجر ماشية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط 4 أشخاص لاتهامهم بقتل تاجر ماشية خلال مشاجرة نشبت بينهم بمنطقة أرض اللواء في بولاق الدكرور، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وطلبت النيابة العامة تحريات رجال المباحث  حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما طلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة المجنى عليه.

واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة، بعد نشوب مشادة كلامية بينهم وبين المجني عليه، علي خلفية وقوف المتهمين بجوار حظيرة ماشية خاصة بالمجني ومطالبته لهم بعدم الوقوف بجوار الحظيرة.

ووجه أفراد أسرة المجني عليه الاتهام إليهم بقتله، خلال الاستماع لأقوالهم في قضية مقتله، وطالبوا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

كما استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان، وتبين أن المجني عليه يمتلك حظيرة ماشية، وشعر بالغضب لتوقف المتهمين البالغ عددهم 4 أشخاص بجوار الحظيرة، فطلب منهم الانصراف، إلا أن المتهمين قابلوا طلبه بالرفض، ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، فأطلق أحدهم طلقا ناريا تجاه المجني عليه، ما أسفر عن إصابته ومفارقته الحياة.

وقررت النيابة تشريح جثة القتيل، والتصريح بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل تاجر نتيجة إطلاق النار عليه في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات.

وتبين أن المجني عليه طلب من 4 أشخاص عدم التوقف بجوار مسكنه، فنشبت بينهم مشادة كلامية، تحولت إلى مشاجرة، وأطلق أحدهم النار عليه، مما أسفر عن مقتله.

تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمين وضبطهم، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

كانت البداية حينما تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بمقتل شخص بطلق ناري خلال مشاجرة بمنطقة أرض اللواء بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى مكان الواقعة وتبين مقتل تاجر ماشية بطلق ناري خلال مشاجرة مع 4 أشخاص.

تم نقل الجثة إلي المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.