رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يتابع أعمال إنشاء كوبري ملوي العلوي لربط شرق المدينة بغربها

جانب من الحضور
جانب من الحضور

تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أعمال إنشاء كوبري ملوي أعلى ترعة الإبراهيمية، عبورا بمزلقان السكة الحديد، والذي يتم تنفيذه بطول 2 كم على 5 محاور تربط شرق ملوي بغربها وشمالها، وبتكلفة تقديرية تصل إلى 290 مليون جنيه، وذلك ضمن خطة المحافظة للتيسير على المواطنين للانتقال بين شرق وغرب المدينة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية أجراها اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لمركز ملوي لمتابعة تنفيذ عدد من المشروعات، يرافقه الدكتور كريم شاهين مدير وحدة متابعة المشروعات القومية برئاسة مجلس الوزراء، اللواء أركان حرب أحمد السايس رئيس مركز ملوي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والجهات المعنية.

محافظ المنيا يتابع أعمال إنشاء كوبري ملوي العلوي لربط شرق وغرب المدينة

اطمأن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على معدلات الأداء ونسب التنفيذ، موجهًا بضرورة متابعة إنهاء الأعمال وفقا للمواصفات وأعمال الجودة والكفاءة، مع الالتزام بالمواصفات القياسية، ومراعاة الجودة في العمل والدقة في التنفيذ، مؤكدًا، أن المحافظة تولى اهتمامًا كبيرًا بتطوير البنية التحتية، والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

شون وصوامع المنيا تستقبل 226 ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية

وعلى صعيد آخر، قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن الشون والصوامع الحكومية، تواصل استقبال وتوريد محصول القمح، حيث بلغ إجمالي التوريد 226022 طن و255 كجم، وذلك منذ بداية موسم توريد محصول القمح لعام 2022، مشيرًا إلى إنه تم توريد 16355 طن و523 كجم حتى أمس الاثنين، وذلك في جميع المواقع التخزينية والبالغ عددها 44 موقع بجميع المراكز.

ويتلقى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يوميا تقريرًا مفصلا من الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين حول انتظام استلام الأقماح من الموردين والمزارعين، وكذلك البيان التفصيلي لأعمال التوريد بكل موقع تخزيني، مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تسهيل توريد الأقماح في كافة المواقع المحددة على مستوى مراكز المحافظة المختلفة.

هذا وتستقبل غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة أية شكاوى أو استفسارات حول توريد محصول القمح على الخط الساخن 114، و(2320001 - 2342200).