رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتقادات لـ وحش الكون الأمريكي بسبب ملابس السباحة

يومي نو
يومي نو

على طريقة وحش الكون، هذا المصطلح الذي قفز على ساحة التريند في مصر وعدد من الدول العربية، يبدو وحش الكون عارضة الأزياء يومي نو (ذات الجسم الكيرفي) في مرمى الجدل بعد انتقدها طبيب نفسي وقال أنها "ليست جميلة" بعد أن ظهرت لأول مرة لغلاف مجلة بملابس السباحة.

في صورة الغلاف التي تم نشرها يوم الإثنين 16 مايو، ارتدت وحش الكون يومي نو البالغة من العمر 25 عامًا، وهي مغنية أيضًا، ملابس السباحة السوداء.

بعد فترة وجيزة من إصدار الغلاف، انتقد عالم النفس والمؤلف البريطاني الأكثر مبيعًا الدكتور جوردان بيترسون، حيث كتب: "آسف. لست جميلة يا يومي نو"، وأغضبت تغريدة بيترسون العديد من المعجبين، حيث وصفه البعض بأنه "خبير متوسط ​​المستوى".

تعليقات المعجبين ليومي نو

وقال الممثل البريطاني الكوميدي جون فوجيلسانغ مازحا: "وجوردان بيترسون يحصل على هذا الحكم على جسم عارضة الأزياء يومي نو، إنه مجرد مظهر جميل للغاية."

كتب شخص آخر: "بالنيابة عن جميع الأشخاص ذوات الحجم الكبير في العالم. نحن لا نعطي أدنى اهتمام بما تعتقده"، كما أشاد العديد من المعجبين بعارضة الأزياء الأمريكية يومي نو، وهنأوها على غلاف مجلتها الأخيرة.

"مبروك لك يومي! تبدو رائعًا وواثقًا وفخورًا. لقد حان الوقت لكي تتنوع مجلات السباحة، وعروض أزياء ملابس السباحة، كتب أحد المعجبين ليومي نو، ربما سأشتري هذا الإصدار وآمل أن أحصل على نسخة موقعة.

أضاف شخص آخر من معجبي عارضة الأزياء الأمريكية يومي نو: "إذا رأيت هذا كشخص صغير، لكانت مشاعري تجاه جسدي مختلفة تمامًا."

وكتب معجب آخر “مبروك يومي! تبدين مذهلة! وشكرا لإلهام النساء في كل مكان. أحسنت يا مجلة أزياء السباحة".

وشاركت عارضة الأزياء الأمريكية يومي نو ذات الحجم الكبير بنفسها صورة لقصة غلافها على انستجرام، مع التعليق: "لم أتمكن من النوم أو التنفس أو التفكير بشكل صحيح منذ أن اكتشفت ذلك.

وتابع: "لم أحلم بهذا قط لأنني لم أكن أعرف أنني أستطيع ذلك، أشكركم من أعماق قلبي mj_day وsi_swimsuit، يشرفني أن أصنع التاريخ مع مثل تلك المجلة".