رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جلسة منتظرة بين رئيس الزمالك وطارق حامد من أجل ملف التجديد

جلسة منتظرة بين رئيس
جلسة منتظرة بين رئيس الزمالك وطارق حامد من أجل ملف التجديد

أكد مصدر داخل الزمالك إنه من المنتظر أن تكون هناك جلسة خاصة بين طارق حامد ومرتضي  منصور رئيس النادي خلال الأيام القليلة المقبلة.
وستكون الجلسة بين اللاعب ورئيس الزمالك من أجل تجديد عقد اللاعب في الفترة القادمة.
وأبدي طارق حامد لأمير مرتضي ترحيبه الشديد بتجديد عقده مع النادي خلال الفترة اللي جاية الأمر الذي جعل مجلس الزمالك يغير موقفه ويوافق علي تجديد عقد اللاعب ولكن بشروط مجلس الادارة.

وكان البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أعلن قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

عودة عاشور وأوناجم والحاوي إلى قائمة الزمالك ضد  طلائع الجيش
وشهدت قائمة الزمالك ضد طلائع الجيش عودة إمام عاشور، ومحمد أوناجم، وأيمن حفني، مع استبعاد حازم إمام، وطارق حامد، وسيد عبد الله نيمار، ورزاق سيسيه مع استمرار غياب محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي.
وتضم القائمة كل من: 
حراسة المرمى:  محمد أبو جبل - محمد عواد 
خط الدفاع:  محمود علاء - محمد عبد الغنى – محمود حمدي "الونش" - عبد الله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثى.
خط الوسط:  إمام عاشور - محمد أشرف روقا – يوسف إبراهيم" أوباما" - إسلام جابر - محمد أوناجم - أشرف بن شرقى - أحمد سيد "زيزو" - أيمن حفنى - سيف جعفر.
خط الهجوم: عمر السعيد - سيف الجزيرى

الزمالك يختتم تدريباته أمس قبل مواجهة طلائع الجيش 

اختتم فريق الزمالك، أمس الإثنين، تدريباته على ملعبه بميت عقبة  تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قبل  24  ساعة  من لقاء طلائع الجيش، فى الجولة التاسعة عشر بالدوري العام المقرر إقامتها  فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء المقبل حيث تقرر أن يدخل الزمالك فى معسكر مغلق مساء أمس.

"فيريرا" يعقد جلسة مع اللاعبين

يذكر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق لأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حرص على عقد جلسة مع اللاعبين، أمس الإثنين، قبل انطلاق التدريب على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل استعادة مسيرة الانتصارات، بداية من مباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري.

وتحدث جوسفالدو فيريرا مع اللاعبين حول بعض الأمور الفنية لتنفيذها في تدريب أمس استعدادا للقاء اليوم ضد طلائع الجيش.