رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

جثة تقلب إدفو رأسا على عقب وتحرك أمني عاجل.. التفاصيل كاملة

النبأ

شهد مركز إدفو شمال محافظة أسوان، واقعة مرعبة، بعد العثور على جثة شاب مجهولة الهوية طافية على الماء بترعة وادى عبادى، وتم انتشالها ونقلها إلى المشرحة العمومية بالمركز.

العثور على جثة شاب قلبت ادفو

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاه العثور على جثة شاب مجهولة الهوية طافية على الماء بترعة وادى عبادى وقريبة من قرية النزل التابعة لدائرة المركز.

بانتقال قوة أمنية من مباحث مركز إدفو، برئاسة الرائد أحمد صابر، إلى مكان الحادث، للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سر الوفاة.

فى الوقت ذاته، دفع الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الاسعاف بأسوان، سيارة إسعاف مجهزة لمكان الواقعة، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة العمومية بادفو، بعد معاينة الشرطة لمكان الواقعة، وذلك تحت اشراف من النيابة المختصة.

لقى عامل مصرعه بمدينة أسوان، بطريقة مأساوية، صعقا بالكهرباء داخل منزل بمنطقة سوق الخميس فى نطاق المدينة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة. 

وفاة شخص بطريقة مأساوية داخل منزل فى أسوان 

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارا من مأمور قسم أول أسوان، بورود بلاغ لشرطة النجدة بوصول عامل فى العقد الثالث من العمر، جثة هامدة، وفشلت محاولات إسعافه.

وبالفحص تبين وفاة عامل يدعى أحمد بلال، 35 سنة، أثناء قيامه بتركيب مكيف لأحد الشخص داخل منزله بمنطقة سوق الخميس، لكنه تعرض لماس كهربائى وسقط على الأرض جثة هامدة. 

وبتحريات المعمل الجنائى برئاسة الرائد وليد حداد، تبين عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثمان. 

على صعيد آخر، شهدت قرية أبو غلاب التابعة لمركز إدفو شمال أسوان، مشاجرة طاحنة بالشوم بين عائلتين، بسبب خلاف على أرض زراعية. 

وبالمعاينة تبيّن حصيلة الاشتباكات بلغت 8 مصابين تم نقل البعض منهم إلى مستشفى إدفو المركزى، بينما الحالات الخطرة تم نقلها إلى المستشفى الجامعى بأسوان، لتلقى الفحوصات والرعاية اللازمة. 

وأشارت التحريات الأولية لضباط مباحث مركز إدفو، إلى سبب وقوع الخلافات بين العائلتين «حد زراعى» عبارة عن مساحة تفصل بين قطعتى الأرض لطرفى النزاع، وبسبب عدم الوصول إلي حلول بينهما فى بداية المناقشة نتج عنها المشاجرة ووقوع مصابين. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.