رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسلم هيثم يعود لاستطلاع ولادى فى الموسم الثالث لجكمجة.. صور

الإعلامي مسلم هيثم
الإعلامي مسلم هيثم

أعلن الإعلامي مسلم هيثم، مشاركته فى الموسم الثالث من برنامج "جكمجة"، الذي يبث حاليًا الجزء الثاني منه على قناة INEWS الفضائية العراقية المعروفة.

الموسم الثالث من "جكمجة"

وأشار مسلم، إلى أنه يشارك بتقديم فقرة استطلاعية ضمن فقرات الموسم الثالث من "جكمجة"، وهو من تقديم الإعلامي مسلم هيثم، ومن المقرر بثه على قناة MBC العراق وUtv العراقية.

يذكر أن مسلم هيثم، تخرج من كلية الهندسة في جامعة بغداد قسم هندسة الاتصالات والمعلومات، ولكن محبته للإعلام جعلته يعمل في المجال الإعلامي، وحقق شهرة واسعة في فقرة "استطلاع ولّادي"، وهى كوميديا بسيطة وتلقائية في الحوارات مع الضيوف داخل الاستطلاع.

وكانت أبرز الاستطلاعات التي حققت تفاعلا كبيرًا على السوشيال ميديا،وهو استطلاع "صناع المحتوى في تيكتوك" و"المسلسلات العراقية".

كما حصلت فقرة الاستطلاع الذي يقدمه الإعلامي مسلم هيثم على أكثر من 45 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد حصد الموسم الأول من البرنامج على أكثر من 100 مليون مشاهدة متفرقة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، وحاز الموسم الثاني على أكثر من ٦٠ مليون مشاهدة ايضًا، وتم بث الموسم الأول على شبكة قنوات العراق والموسم الثاني على قناة INEWS الفضائية.

وأشار الإعلامي مسلم هيثم إلى أن الموسم الثالث سيكون انتاجه ضخم، ومن المقرر أن يتم بثه عبر شبكة قناة Utv الفضائية، وMBC عراق الفضائية.

يشار أن برنامج جكمجة يتم فى أطار ترفيهي نقدي ساخر، يعتمد على تفكيك وتفصيخ للعديد من الأحداث الهامة على الساحة ورصد المشاهير وكافة الأشياء المحيطة ودراستها بشكل مفصل وبسيط وكوميدي بنفس الوقت لمعرفة حقيقتها، وتحتوى صفحات البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي حوالي 800 الف متابع على فيسبوك و500 الف مشترك على يوتيوب و250 الف متايع على انستغرام.

الإعلامي مسلم هيثم
الإعلامي مسلم هيثم
الإعلامي مسلم هيثم
الإعلامي مسلم هيثم
الإعلامي مسلم هيثم
الإعلامي مسلم هيثم