رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تنشيطا للسياحة .. "تاتيانا تريتياك" تستعد لتقديم برنامج سياحى باللغتين العربية والروسية

تاتيانا
تاتيانا

تنشيطا للسياحة .. "تاتيانا تريتياك" تستعد لتقديم برنامج سياحى باللغتين العربية والروسية

تستعد الروسية "تاتيانا تريتياك" لتقديم برنامج جديد على احدى القنوات العربية خلال موسم الصيف لدعم والتنشيط السياحة فى مصر حيث تعاقدت على البرنامج خلال الايام القليلة الماضية مع احد القنوات الفضائية العربية .
وتقدم الروسية "تاتيانا تريتياك" البرنامج باللهجتين العربية والروسية ومصحوبا بترجمة فرنسية ويتميوز البرنامج باستعراض اهم المناطق السياحية والاثرية فى مصر وذلك تشجيعا للسياح على القدوم لمصر خلال فترة الصيف والشتاء لزيارة اهم المعالم الاثرية .
وشاركت  الروسية  "تاتيانا تريتياك"مؤخرا فى أحداث مسلسل “Moon Knight” واستعان صناع المسلسل بالروسية تاتيانا تريتياك لتقديم دور سوبر هيرو  

المسلسل الذي تعرضه منصة ديزني، يشهد مشاركة كبيرة من فنانين عرب في مجالات متنوعة، وظهر الممثلون المصريون خالد عبد الله وأحمد داش، وعمرو القاضي في عدة مشاهد، كما تقدم الممثلة ذات الأصول المصرية مي قلماوي دوراً رئيسياً في ثلاث حلقات، والموسيقى من تأليف الموسيقار المصري هشام نزيه، الذي نال إشادات عديدة عن موسيقى المسلسل، وكذلك المونتير المصري أحمد حافظ الذي قدم مونتاج حلقتين.

جدير بالذكر أن مسلسل "مون نايت" تكلف نحو 160 مليون دولار، وتم تصويره في المجر، وهو أول أعمال المخرج محمد دياب في هوليوود. والمسلسل من إنتاج شركة “مارفل” ويتكون من 6 حلقات، مدة كل منها ساعة واحدة، ويشارك في طاقم العمل عدد من المصريين بينهم المخرج محمد دياب.

مسلسل Moon Knight من إخراج الثلاثى المخرج المصرى محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـ مشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاته.

ويقوم ببطولة مسلسل Moon Knight كل من أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي الكالماوى.

ويدور المسلسل الجديد حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، الذى يعانى من اضطراب الهوية الانفصالية، ومن يمنح قوى خارقة من إله القمر المصرى، لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.

كما أن العمل يأتى بلمسات مصرية، حيث يشارك المونتير المصرى أحمد حافظ فى المسلسل، بالحلقتين الثالثة والرابعة، واحدة من إخراج دياب والأخرى من إخراج الثنائى جاستن بنسون وآرون مورهيد.

مسلسل Moon Knight ينتمى إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائى، التى تضم أفلام مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel.