رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

فخر الدين بن يوسف يطالب الإسماعيلي بـ 700 الف جنية

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف يطالب الإسماعيلي بـ 700 الف جنية

طلب التونسى فخر الدين بن يوسف مسئولي الإسماعيلى بصرف راتب شهرين بقيمة 700 ألف جنيه لم يمنحها له مجلس الدراويش السابق إبان لعبه للفريق قبل الانتقال لبيراميدز، ويتمسك المهاجم التونسى بالحصول على مستحقاته المتأخرة، ولكنه يرفض اللجوء لأى نزاع قضائى أو شكوى للإسماعيلى بسبب هذه المستحقات حفاظًا على علاقته الطيبة بالمسئولين والجماهير.

وكان فخر الدين بن يوسف قد وافق على طلب مجلس الإسماعيلى بخوض الشهرين الأخيرين  من إعارته بطريقة ودية مع الفريق حيث كان ينتهى ارتباطه بالفريق فى 30 يونيو بينما استمرت مسابقة الدوري الممتاز حتى أغسطس وبالتالى أصبح من حقه الحصول على راتب شهرين بصورة ودية.

وكانت اللجنة الفنية السابقة بالنادى الإسماعيلى، برئاسة على أبو جريشة،  قد أوصت مجلس إدارة النادى بتمديد تعاقد التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم الدراويش حيث تألق بشكل لافت وساهم فى عودة الدراويش للانتصارات وقدم اللاعب موسمًا متميزًا بقميص برازيل العرب قبل أن يوقع لبيراميدز.

رسالة وداع 

وكتب فخر الدين بن يوسف، عبر حسابه على انستجرام رسالة وداع الإسماعيلي بعد الانضمام لبيراميدز قال فيها، "شكرا الإسماعيلى وشكرا لشعب الإسماعيلية، شكرا لله واللاعبين والإطار الفنى والطبى والإدارى، شكرا على كل هذا الاحترام والتقدير، صعب عليا مغادرة النادى بعد سنة ونصف من الذكريات والمصاعب والخيبات والانتصارات والفرحة والحب".

وأضاف بن يوسف، "ولا مرة حسيت انى مش فى بلدى معاكم، شكرا من القلب لنادى أعطانى الكثير وأخذ منى القليل، إن شاء الله أكون ما قصرت فى حق النادى، واتأسف إن كنت قصرت عن غير قصد، شكرا للنادى الذى ساهم فى رجوعى لمنتخب تونس".

واختتم بن يوسف: "نادى الإسماعيلى ناد كبير وعريق وسأتمنى الخير ليه فى كل خطوة قادمة، نادى يستحق كل الخير والتقدير".

من ناحية أخري يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي جهود كل من أحمد أيمن والجزائري محمد بن خماسة ثنائي الفريق فى مواجهة البنك الأهلي والمقرر انطلاقها الأحد المقبل بالجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المحلي.

وقال مجدى باز، رئيس الجهاز الطبي للإسماعيلي، فى تصريحات صحفية، "إن الثنائي سينتظمان فى التدريبات الجماعية الأربعاء المقبل عقب الانتهاء من البرنامج التأهيلي ليصبحا جاهزين للمشاركة فى أى وقت حسب رؤية الجهاز الفني للدراويش".

وأضاف طبيب الإسماعيلى، "لا توجد إصابات أخرى بصفوف الفريق باستثناء محمد عمار الذى يواصل مراحل التأهيل من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبي".

ومن المعروف أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل رفض المجازفة بضم محمود عبد العاطي دونجا لاعب خط وسط الدراويش فى مباراته الماضية ضد سيراميكا، لعودته مؤخرًا إلى التدريبات الجماعية، بعد تماثله للشفاء من الإصابة بتمزق فى العضلة الأمامية والتى أبعدته لفترة طويلة.