رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على تيك توك.. امرأة تكشف عن مفاجآة مذهلة لشقيقها بليلة زفافها!

فيديو تيك توك
فيديو تيك توك

أعربت امرأة في فيديو على تيك توك عن امتنانها بعد أن صمم شقيقها، المدير الإبداعي لدار الأزياء الراقية Schiaparelli ، فستانًا مخصصًا لحفل زفافها.

كشفت ليز فوكس روزبيري، التي تحمل اسم المستخدمfoxcraftcustom  على تيك توك، أن شقيقها الأكبر، دانيال روزبيري، الذي تولى منصب المدير الإبداعي لعلامة الأزياء التجارية في عام 2019، سيصمم ثوب زفافها في فيديو نُشر على المنصة.

في المقطع، بدأت صاحبة التيك توك روزبيري بالإقرار بأن المعلومات التي على وشك مشاركتها ستكون مثيرة للاهتمام حتى لأولئك "المهتمين بالموضة عن بُعد".

وكشفت أن شقيقها الأكبر دانيال روزبيري، المدير الإبداعي لـ Schiaparelli".: يمكن أن تكون رأيت تصميمه مثل ملابس يوم الافتتاح لليدي غاغا، ومشد كيم كارداشيان الأخضر المخصص، وقلادة الرئة الذهبية التي ارتدتها بيلا حديد على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي العام الماضي.

تفاصيل فيديو التيك توك 

في الفيديو، أخبرت روزبيري المشاهدين أنها ستتزوج في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة، قبل أن تضيف: "وخمنوا من صمم فستان زفافي."

"اسمحوا لي أن أقول ذلك مرة أخرى. أنا، شخص عادي، فتاة في أوستن، تكساس، سأرتدي فستانًا مخصصًا من تصميم Schiaparelli صممه لي أخي دانيال، ومن الجنون أن أرتدي فستانًا كهذا."

تمت مشاهدة الفيديو منذ ذلك الحين أكثر من 952000 مرة، حيث شارك المئات من المشاهدين إثارة روزبيري على فستان زفافها المصمم حسب الطلب.

في التعليقات، كشفت روزبيري أن الفستان سيكون أكثر خصوصية لأن شقيقها قد "خيط لقب طفولتها" زيبو، بجوار علامتها التجارية.

وكشفت روزبيري يوم الخميس عن الصور الأولى لفستان زفافها المخصص لمئات المشاهدين المتحمسين على تيك توك.

وبدأ الفيديو بعرض صور عن قرب للأحذية التي صممها شقيق روزبيري من أجل ارتدائها مع الفستان، والتي ظهرت فيها إصبع قدم ذهبي يشبه القدم.

وبالنسبة للفستان نفسه، صمم الأخ الأكبر لصاحبة الفيديو على تيك توك ثوبًا دون حمالات مرصع حول الصدر وجانبي الفستان بخرز من البرونز والأبيض، وتميز الجزء السفلي من ثوب الزفاف Schiaparelli بتنورة كاملة مع طبقات، بينما تميز الجزء الخلفي من الفستان بإغلاق على طراز الكورسيه.