رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

انتحار شاب بالقغز من الطابق السادس في دار السلام

إنتحار شاب بالقغز
إنتحار شاب بالقغز من شرفة مسكنه

لقي شاب مصرعه منتحرا بالقغز من الطابق السادس، بأحد العقارات في شارع علي أحمد إسماعيل، المتفرع من شارع المشير، بمنطقة دار السلام بالقاهرة.

بداية أحداث الواقعة 

البداية بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة دار السلام إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بتلقيهم بلاغًا من الأهالي، يفيد سقوط شاب من أحد العقارات بشارع علي أحمد إسماعيل بدائرة القسم. 

وعلى الفور اننقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة دار السلام، إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شاب يدعى “أحمد”، 29 عاما، غارقا في بركة من الدماء ومفارقا الحياة.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن الضحية يعاني من مرض نفسي ويتلقي العلاج، واضافت التحريات أن الضحية قفز من شرفة مسكنهم بالطابق السادس بالعقار رقم 9 بشارع علي أحمد إسماعيل متفرع من شارع المشير بدائرة القسم.

إنتقال النيابة العامة لمكان الواقعة 

تم إخطار النيابة العامة بالواقعة آلتي أننقلت إلي مكان الواقعة، وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق،وامرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية علي الجثة لمعرفة أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لدفنها.

ضبط صاحب محل لإتجاره في النقد الأجنبي 

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاتجار في النقد الأجنبى خارج السوق المصرفي بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر.


البدابة حينما تلقي اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول مدينة نصر،يفيد تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط (مالك محل، مقيم بدائرة قسم شرطة المعادى بالقاهرة) حال إستقلاله إحدى السيارات بدائرة القسم، وبحوزته (مبالغ مالية، عملات "أجنبية – محلية").

بمواجهته إعترف بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الاتجار بها خارج السوق المصرفى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.