رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سرقة توك توك من الطريق العام في المعصرة

سرقة سائق توك توك
سرقة سائق توك توك بالطريق العام فى المعصرة

في حلقة جديدة من مسلسل جرائم سرقة سائقي التوك توك، بمدينة المعصرة جنوب القاهرة، التي زادت خلال الفترة الأخيرة، ترصد “النبأ” من واقع أوراق الرسمية، تفاصيل واقعة جديدة لسرقة سائق توك توك بمنطقة وادي حوف التابعة لدائرة قسم شرطة المعصرة.

سرقة سائق توك توك

المجني عليه يدعى حسن أحمد عبد اللطيف، يبلغ من العمر 20 عاما، مقيم بشارع الرشاح، في دائرة قسم شرطة المعصرة.

وحال سير المجني عليه في شارع الكابلات، بمنطقة وادي حوف، التابعة لدائرة قسم شرطة المعصرة، استوقفه رجل وسيدة، واصطحباه في رحلة بشوارع وادي حوف، ثم استدرجاه إلى مكان خال من المارة، وأشهر الرجل في وجهه مطواة، مهددًا إياه بإلحاق الأذى به إن لم يمتثل لأومرهما، وقيدت السيدة حركته، وأصاباه بأماكن متفرقة من جسده، وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من شل حركة ومقاومة المجنى عليه، وإخراجه عنوة من التوك توك، وفر المتهمان مستقلين الدراجة النارية، ولم يتمكن من اللحاق بهما.

جهاز GBS

اتصل سائق التوك توك بمالكه لوجود جهاز GBS به، وتوجه إلى قسم شرطة المعصرة لعمل محضر بالواقعة، وأثناء تحرير المحضر تلقى اتصالًا هاتفيا من مالك التوك توك، أخبره بمكان وجود التوك توك المسروق، من خلال تتبع جهاز تحديد المواقع.

تحريات مباحث المعصرة

ودلت تحريات الرائد كريم عبد العاطى ضابط مباحث قسم شرطة المعصرة بأن وراء إرتكاب الواقعة  المتهمين، مصطفى عادل كمال 27 سنة سائق، وسمر أشرف محمد 23 سنة عاملة، وتمكن من ضبطهما حال استقلالهما للدراجة النارية المسروقة، وما إن شاهدته المتهمة الثانية حتى قامت بالقاء شنطة كانت بحوزتها، بفضها تبين أن بها مادة حارقة عبارة عن شطة مما تستعمل في الاعتداء على الأشخاص، وبتفتيش المتهم الأول عثر على سلاح أبيض عبارة عن مطواة به أثار دماء، وأقرا له بسرقتهما للدراجة النارية "التوك توك" كرها عن المجنى عليه باستعمال السلاح الأبيض المضبوط.

النيابة العامة

بعرض المتهمين على المجنى عليه داخل قسم شرطة المعصرة تعرف عليهما، وبسؤال المتهمين بتحقيقات النيابة العامة، أقرت المتهمة الثانية بقيامهما بالاستيلاء على التوك توك عنوة من سائقه، وأضافت أنها كانت تستعد للزواج من المتهم الأول بعد حصولها على الخلع من زوجها المحبوس على ذمة قضية سرقة، وبسؤال المتهم الأول أنكر التهم المنسوبة إليه.

جنايات القاهرة

بإحالة المتهمان إلى محكمة جنايات القاهرة قضت برئاسة المستشار محمد أحمد عطية، وعضوية المستشارين حسن عيسى وعصام اليمانى، وسكرتارية ياسر عبد العاطى وهانى حمودة، بمعاقبة المتهمين بالسجن المشدد لمدة سبع سنوات.