رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يوم حزين في أسوان.. تفاصيل مصرع أسرة كاملة تحت عجلات قطار

مصرع أسرة كاملة تحت
مصرع أسرة كاملة تحت عجلات قطار أسوان

لقيت أسرة مكونة من 3 أشخاص مصرعهم، قبل قليل، بعد أن دهسهم قطار أثناء سيرهم بمزلقان السيل بمدينة أسوان، مما خيم الحزن بين الأهالى، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة العمومية.

مصرع أسرة كاملة تحت عجلات قطار أسوان

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الاسعاف بأسوان، مفاده دهس قطار لأسرة مكونة من 3 أشخاص أثناء سيرهم بمزلقان السيل.

على الفور، انتقلت قوة أمنية، برفقه سيارات الإسعاف، إلى مسرح الحادث، وبالمعاينة تبيّن وفاة كل من محمد ثابت عيد، 34 سنة، وزوجته، وطفله يدعى عبد الرحمن 13 سنة، والذين لقوا مصرعهم دهسا تحت عجلات القطار بالمكان المذكور سلفا.

وتم نقل الجثامين إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة المختصة.

على صعيد آخر، عمت حالة من الفوضى وإطلاق النيران داخل مركز إدفو شمال محافظة أسوان، من قبل الأهالي المطالبين باسترداد أموالهم، التي نهبها المستريح، تحت وعود بنظام الوعدة. 

كما تلقى مركز شرطة إدفو مئات البلاغات منذ صباح اليوم، ضد الحصاوى بعد أنباء هروبه واستيلائه على ملايين الجنيهات، بعد تعامله مع ضحاياه فى تجارة المواشى والسيارات والأموال واقتحم الأهالي أحد المستشفيات، بعدما سرت شائعة بينهم بأن المستريح يختبئ داخله.

فيما تحركت قوات الأمن إلى قرية الشرفا، للسيطرة على الوضع الأمني بها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

يشار إلى أن مركز إدفو بمحافظة أسوان، يشهد رواجا فى نشاط المستريحين خاصة فى مجال تجارة الماشية، وهو ما أسفر عن وقوع ضحايا كثيرين، وكذا ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3، منهم مصطفى البنك الذي استولى على 200 مليون جنيه من الأهالي، وتم التحقيق معه، وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.