رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار يدهس فتاة ويحول جثتها لأشلاء بسوهاج

قطار يدهس فتاة بسوهاج
قطار يدهس فتاة بسوهاج

لقيت فتاة تبلغ من العمر 22 عامًا مصرعها، دهسًا تحت عجلات قطار تجديدات (قنا – القاهرة) أثناء عبورها مزلقان السكة الحديد لحظة إغلاقه، بدائرة مركز المنشأة بمديرية أمن سوهاج، وحول جثتها لاشلاء متناثرة على قضبان السكة الحديد بسوهاج، تم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

مصرع فتاة دهسًا تحت عجلات قطار بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، بورود إشارة من قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، مفادها ورود بلاغ من ناظر محطة سكة حديد المنشأة بوجود جثة لفتاة على مزلقان المنشأة البحري بالكيلو 481/780 أثناء مرور قطار تجديدات (قنا – القاهرة).

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والعقيد أحمد عزت مفتش مباحث المركز، أنه أثناء عبور المدعوة «ريهام. أ»، 22 عامًا، طالبة، وتقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، من مزلقان المنشأة البحري بالكيلو 481/780 أثناء غلقه لمرور قطار تجديدات (قنا – القاهرة)؛ اصطدم بها ما نتج عنه مصرعها دهسًا متأثرة بإصابتها، وتحولت جثتها إلى أشلاء متناثرة على قضبان السكة الحديد، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

إجراءات مهمة تتخذها النيابة العامة فى حادث دهس الفتاة تحت عجلات القطار بسوهاج

وبسؤال شقيقها "أسامة" 25 عامًا، حاصل على ليسانس شريعة وقانون، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بمضمون ما تقدم، ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات. 

وانتقلت النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثة الفتاة وإعداد تقرير مفصل حول الوفاة وأسبابها، وطلبت النيابة تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج حول الواقعة، وظروفها وملابساتها وكيفية حدوثها، والتصريح بدفن جثة الفتاة عقب ذلك.