رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«جهاز العبور» يدعو المستثمرين ومالكى المصانع لمناقشة تطوير المنطقة الصناعية

المهندس عبدالرءوف
المهندس عبدالرءوف الغيطي رئيس جهاز مدينة العبور

دعا المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس «جهاز العبور»، المستثمرين ومالكي المصانع بالمناطق الصناعية ( الأولى - ب&ج) لعقد ندوة يوم الثلاثاء المقبل الموافق ۲۰۲٢/٥/١٧، يدعوا من خلالها المستثمرين ومالكى المصانع لمناقشة تطوير المنطقة الصناعية

وأوضح رئيس «جهاز العبور» أن الندوة تهدف لمناقشة أعمال التطوير والتوسعات الجارية والمستقبلية بالطرق للمناطق الصناعية لسهولة الحركة المرورية والاستماع إلى الآراء والمقترحات المطروحة من قبل  المستثمرين.

وأكد رئيس «جهاز العبور»، أن ذلك يأتي في إطار دعم الجهاز للصناعة وزيادة فرص الاستثمار بالمدينة، وتحقيق الهدف وأفضل النتائج من أعمال التطوير بالمنطقة الصناعية.

وأشار رئيس «جهاز العبور» إلى أنه سيتم عقد الاجتماع في تمام الساعة الثانية ظهر يوم الثلاثاء بقاعة الاجتماعات بمقر جهاز المدينة.

وقال رئيس «جهاز العبور»، إن الهدف الرئيسي من دعوة المستثمرين هو الاستماع والتواصل مع اصحاب الشأن  لتوفير احتياجاتهم الفعلية، وتحقيق التنمية المستهدفة بالمدينة.

رئيس «جهاز العبور» يوجه بإزالة فورية للمباني المخالفة بمدينة العبور

إزالة مباني مخالفة بمدينة العبور

من جهة أخرى، وجه المهندس عبد الرءوف الغيطي، بعدم التهاون مع أي مخالفة وتطبيق القانون بكل حزم حتي القضاء علي كافة المخالفات وإعادة المظهر الحضاري اللائق والانظباط الأمني لشوارع المدينة. 

وأوضح جهاز مدينة العبور، أنه تم تشكيل حملة تنفيذ قرارات إزالة تحت إشراف لجنة الإزالات والغلق والسحب وإدارتي الأحياء والأمن بالجهاز بمعاونة شرطة التعمير وشرطة المرافق، وأسفر عمل الحملة عن إزالة فورية لمباني مخالفة (زيادة في النسبة البنائية لغرف السطح) بالقطعة رقم(٢٠) بلوك(١٤٠٤٤) بالحي السادس، وإزالة فورية لمباني مخالفة (زيادة في النسبة البنائية لغرف السطح) بالقطعة رقم (١٤) بلوك (١٦٠٦٠أ) بالحي الخامس. 

كما أشار جهاز مدينة العبور إلى أنه تم تشكيل عدة حملات  إشغالات تحت إشراف إدارات الأحياء والأمن والنظافة بمعاونة شرطة المرافق واستهدفت الحملة الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة العبور. 

وطبقًا لجهاز مدينة العبور، فقد تم المرور على الشوارع الداخلية، وكذلك محيط المساجد الكبرى والسناتر لرفع الإشغالات الموجودة والحد من ظاهرة الباعة الجائلين المفترشين للطرق والأرصفه والحدائق العامة وتسبب إعاقة لحركة سير السيارات والمواطنين وتسئ للمظهر الحضاري للمدينة. 

كما تم رفع كافة الإشغالات الموجودة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرير المحاضر اللازمة.