رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عميد طب طنطا يوجه بالرعاية الطبية لطالبة الفرقة السادسة

عميد طب طنطا
عميد طب طنطا

عميد طب طنطا يوجه بالرعاية الطبية  لطالبة الفرقة السادسة وتشكيل لجنة دعم علمي لبحث مشكلتها


قام الدكتور احمد غنيم عميد كلية الطب بجامعة طنطا بزيارة الطالبة سارة العسكري الطالبة بالفرقة السادسة بكلية طب طنطا داخل مركز السموم بمستشفي طوارئ طنطا   بعد تعرضه لحالة اكتئاب شديد لوجود بعض الامور الخاصة بها،    

قام بالزيارة مع عميد طب طنطا، الدكتور حسن التطاوي المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة طنطا ومدير مركز السموم ووكلاء كلية الطب الدكتور محمد الشبيني والدكتور محمد حنتيرة وكيل الطب للدراسات العليا.

وخلال الزيارة وجه غنيم بتوفير جناح خاص للطالبة بالمستشفي التعليمي الفرنساوي في اطار توجيهات الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا الذي طالب بتوفير كافة الدعم للطالبة سواء من الناحية الطبية أو العلمية حتي تتجاوز تلك الازمة.

وأوضح غنيم إنه تم التنسيق مع اتحاد طلاب الكلية لتقديم كافة اوجه الدعم اللازم للطالبة مع تشكيل لجنة بحث لحل الازمة التي تعرضت لها الطالبة مع الحفاظ علي مبادئ الجامعة والاطار القانوني مع تشكيل لجنة من هيئة التدريس لتقديم الدعم العلمي للطالبة لتعويض ما فاتها خلال فترة الازمة الصحية.

والجدير بالذكر ان الطالبة قد تعرضت لحالة اكتئاب شديد نتيجة بعض المشاكل الخاصة جعلتها تفكر في الانتحار.. ولكن جاء تدخل قيادات جامعة طنطا لينقذ حياة الطالبة في إطار مراعاه البعد الانساني وتطبيق روح القانون ومحاولة العمل علي معالجة اوجه القصور من خلال الدعم النفسي والمعنوي وأيضا العلمي لكافة الطلاب وهي ما تهدف اليه سياسة الجامعة.