رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصميم المستشفى بمواصفات عالمية..

رئيس جامعة طنطا يطالب بدعم المستشفى 900 900 التعليمي بالمحلة الكبري.. فيديو

اجتماع اللجنة العليا
اجتماع اللجنة العليا لتسويق مستشفي 900 900 بالمحلة الكبرى

طالب الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا ورئيس اللجنة العليا لتسويق مستشفي (٩٠٠ ٩٠٠)، المجتمع المدني بدعم المستشفى (٩٠٠ ٩٠٠) التعليمي بالمحلة الكبرى في محافظة الغربية.

دعم المستشفى التعليمي بالمحلة الكبرى 

وبثت اللجنة العليا لتسويق مستشفي (٩٠٠ ٩٠٠) برئاسة الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا ببث فيديو ترويجي وتعريفي للمستشفي.

ويوضح الفيديو حلم مستشفى (٩٠٠ ٩٠٠) بالمحلة الكبري والتي تحقق بفضل قيادة سياسية حكيمة لها رؤية ثاقبة  في اختيار من يمثلها فكانوا وبحق خير داعم  لمشروع المستشفى بمحافظة الغربية.

ويدعو الفيديو الترويجي الجميع إلي المشاركة في دعم مستشفى ٩٠٠٩٠٠، والمساعدة في وضع المزيد من لبنات البناء، ويؤكد أن ٩٠٠٩٠٠ سيمفونية حب سيستمر عزفها علي أوتار المشاركة والتضحية والانتماء.

من جانبها، تقول الدكتورة علياء رمضان في تعليقها على تفاصيل المستشفي، إن تصميم المستشفى بمواصفات عالمية وسيتم إنشاؤه على ٣ مراحل بإجمالي مسطحات بنائية ١٢ ألف متر مربع بتكلفة تتجاوز المليار جنيه، ويتكون المشروع من ٣ مبان تضم مستشفى الطوارئ ومستشفى الولادة والأطفال ومستشفى الرعاية الصحية بطاقة استيعابية ٦٠٠ سرير، و٣٠ غرفة عناية مركزة وسيتم تمويلها بالجهود الذاتية من خلال المشاركة المجتمعية.

ودعت الدكتورة علياء رمضان الجميع من رجال الأعمال من أبناء محافظة الغربية والمحافظات المجاورة بالمشاركة الفعالة في دعم المستشفي والتي ستخدم محافظات الدلتا بأكملها.