رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلو بالكم من عيالكم..

مصرع طفلة شنقًا بحبل أرجوحة أثناء لعبها في شربين

وفاة طفلة-ارشيفية
وفاة طفلة-ارشيفية

لقيت طالبة بالصف الأول الإعدادى بقرية أبدبوسى التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية مصرعها شنقا أثناء لهوها على أرجوحة.

بداية الواقعة

تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفي شربين العام، إلى مأمور مركز شربين، يفيد بوصول طالبة بالصف الأول الاعدادي جثة هامدة ويوجد علامات حول الرقبة.

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وفاة “ملك.ال.ه” 13 سنة، وكشف التقرير الطبي المبدئي أن الوفاة نتيجة اسفكسيا الخنق.

وبسؤال الموجودين والتحري، تبين أنه أثناء لهوها بالمرجوحة المعلقة، تعلقت رأسها بالحبال، ولم تتمكن من التخلص منه، وفارقت الحياة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع طفلة شنقًا خلال لهوها في بني سويف

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التى لقيت فيها طفلة مصرعها بسبب “المرجيحة”، ففى وقت سابق لقيت طفلة مصرعها، بعدما التفت حبال "أرجوحة" حول عنقها بمنزلها بمركز الفشن ج نوب بني سويف، خلال لهوها، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى المركزي.

تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، بوصول" دعاء.ف" 12 سنة تلميذة بالصف السادس الابتدائي، إلى المستشفى المركزي، جثة هامدة.

وبسؤال أسرتها، أقروا أنه أثناء تواجد الطفلة داخل منزلها، ربطت مجموعة من الحبال، بقطعة خشبية لعمل "مرجيحة" وأثناء لهوها التف الحبل حول رقبتها، واختل توازنها وسقطت، فاختنقت بالحبال، ولقيت مصرعها في الحال.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

“الأرجوحة” تنهي حياة طفلة في دار السلام

وفى واقعة مماثلة لقيت طفلة عمرها 12 عاما مصرعها، شنقا أثناء اللهو بمرجيحة بشارع سويلم بمنطقة دار السلام جنوب محافظة القاهرة، وتبين أن حبل خاص بالمرجيحة التف حول رقبتها وتوفيت جراء ذلك.

وتلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغا من اأسرة فتاة عمرها 12 عاما، مفاده العثور على جثة نجلتهم معلقة في حبل خاص بمرجيحة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ وبالفحص تبين عدم وجود شبهة جنائية حول الحادث وان الفتاة كانت تلهو بحبل معلق أعلى باب شقتها وتستخدمه كمرجيحة والتف حول رقبتها وتسبب في وفاتها.