رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المجد السكندري يواصل استعداداته لمواجهة السلوم

اسلام الصياد رئيس
اسلام الصياد رئيس نادي المجد السكندري

يواصل فريق الكرة الأول بنادي المجد السكندري بقيادة مديره الفني كرم جابر تدريباته اليومية علي ملعب البتروكيماويات

وذلك استعدادا لمواجهة فريق مصر السلوم المقرر لها بعد غدا السبت  علي ملعب ستاد جامعة الإسكندرية  في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري.


و كان كرم جابر المدير الفني للفريق رفض منح لاعبيه راحة سلبية بسبب ضيق الوقت وضغط المباريات 
وتعادل المجد السكندري  في اللقاء الماضي امام فريق دكرنس بهدف لكل منهما وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب دكرنس.
وبدء كرم جابر المدير الفني للفريق في الإعداد لمباراته القادمة امام مصر السلوم مؤكدا أنه يعتبر باقي المباريات علي قدر واحد من الأهمية.
 
وخاض  فريق المجد السكندري مباراة ودية اول امس أمام فريق مواليد 2001 ومشاركة بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة دكرنس امس.

يذكر ان كرم جابر المدير الفني لفريق المجد السكندري قرر الاعتماد علي عناصر الخبرة في تشكيل الفريق في المباراة المقبلة أمثال محمد عصام الذي قام بإحراز هدف التعادل لفريق المجد السكندري أمس ومحمد مسعد وجمال ثابت ويعتبر محمد عصام هو هداف الفريق بخمية اهداف  حيث يتميز  بالخبرة والسرعة.

 

ومن ناحية أخري أكد اسلام الصياد رئيس نادي المجد السكندري أن وجود فريقه في المركز السابع برصيد 40 نقطة  ليس هو الهدف الذي ترجوه الإدارة من اللاعبين والجهاز الفني 

وابدي رئيس نادي المجد السكندري سعادته بتعادل فريقه أمام دكرنس حيث أكد أن فريقه قدم مباراة قوية وتسلحوا بشخصية المجد السكندري وكانو علي قدر كبير من المسئولية.
وأشار رئيس نادي المجد السكندري إلى أن الفوز في المباريات المقبلة من شأنه أن يضع الفريق في منطقة افضل.
واوضح اسلام الصياد رئيس النادي أن مباراة مصر السلوم القادمة مهمة جدا ولكنها تتساوي في الأهمية مع جميع المباريات المقبلة نظرا لقوة مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري وتقارب المستويات الفنية لجميع الفرق.
واضاف الصياد إلى ان الوصول للمربع الذهبي يتطلب عدم النظر لاسماء الفريق لأن كرة القدم تحترم من يعطي الجهد وتعترف بالاسماء


يذكر أن المجد السكندري في المركز السابع برصيد 40 نقطة.