رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب بنيران صديقة أثناء الفرار من مشاجرة عنيفة ببولاق الدكتورو

مصرع سيدة في حادث
مصرع سيدة في حادث مروري

لقيت سيدة ثلاثينية مصرعها، بعد أن صدمتها سيارة ميكروباص عند مطلع كوبري ناهيا بمنطقة بولاق الدكرور، بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري أعلي كوبري ناهيا بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وسيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية مصرع سيدة تدعى ”أ.س" ٣٣ سنة، صدمتها سيارة ميكروباص أعلى كوبري ناهيا.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الحادث للوقوف علي أسبابه وملابساته.

مقتل شاب بطلق ناري 

وفي سياق آخر، لقي شاب مصرعه بطلق ناري عن طريق الخطأ بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وتبين من التحريات التي اشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه خلال هروب الشاب القتيل وأصدقائه، مستقلين توك توك، عقب تشاجرهم مع مالك محل حلاقة وآخرين، بسبب خلافات سابقة بينهم، ونتيجة للسرعة الزائدة خشية مطاردتهم من جانب الطرف الآخر، عبروا مطبا صناعيا بالشارع، ما أدى إلى خروج طلقة من سلاح ناري كان بحوزة القتيل، وكان يخفيه في طيات ملابسه، ما أدى لمصرعه في الحال.
كانت البداية حينما تلقي ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا يفبد مقتل شاب نتيجة إصابته بطلق ناري من سلاح خرطوش كان بحوزته، وأنتقلت الأجهزة الأمنية إلي المكان، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن القتيل استعان بـ 3 من أنصاره للتشاجر مع عدد من الأشخاص بأحد شوارع بولاق الدكرور، وأطلقوا أعيرة نارية، وخلال هروبهم بواسطة توك توك، خرجت طلقة من سلاح كان يخفيه بملابسه، ما أسفر عن مقتله.

وبالاستماع لأقوال شهود العيان،أفادوا بأن القتيل شاب في العقد الثالث من العمر، مقيم ببولاق الدكرور، نشبت بينه خلافات مع مالك محل حلاقة، مما دفعه للاستعانة بـ 3 أشخاص من أصدقائه، للتشاجر مع مالك المحل، وأطلقوا أعيرة نارية، وخلال هروبهم بواسطة توك توك، خرجت طلقة من السلاح الذي كان يخفيه بملابسه، ما أسفر عن مقتله.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين أصدقاء القتيل، وضبط السلاح الناري، كما تم نقل الجثة إلى المشرحة عقب مناظرتها، تنفيذا لقرار النيابة العامة، وقررت النيابة تشريحها والتصريح بدفنها، وتولت التحقيق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.