رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دوا ليبا تروي تجاربها المؤلمة مع زملائها بالمدرسة

دواليبا
دواليبا

تتذكر الفنانة الأمريكية دوا ليبا معاركها ضد النظام الذكوري حيث كانت دائما تتشاجر مع الأولاد في المدرسة في مقابلة جديدة مع مجلة فوغ الأمريكية، والتي كانت نجمة غلافها في يونيو / يوليو، تحدثت المغنية الأمريكية عن النضج أثناء الوباء، و"الوصول إلى قوتها".

وقالت إنها تعلمت لأول مرة الدفاع عن نفسها في المدرسة الابتدائية، في سن السابعة أو الثامنة تقريبًا، بعد أن غضبت من لعبة Kiss Chase في الملعب.

تصريحات الفنانة دوا ليبا في مجلة فوغ الأمريكية

وأوضحت الفنانة الأمريكية دوا ليبا: "كان الأولاد يبدؤون في مطاردة الفتيات حول الملعب، محاولين تقبيلنا".

وتابعت الفنانة الأمريكية دوا ليبا "أنت تركض وتضحك، لكنها ضحكة عصبية، فأنت لا تعرف ما يحدث، ومن المفترض أن تقول، "أوه، الأولاد يجرون خلفي لأنهم يريدوني، كما لو كانت لعبة حول بقبلتهم، كنت أكره ذلك".

وقالت الفنانة الأمريكية دوا ليبا إنه في نهاية المطاف جاء يوم "لم تكن في مزاج جيد للفرار"، واستخدمت تكتيكًا لإبعاد الأولاد ومعاقبتهم إذا اقتربوا، فكانوا إذا اقتربوا منها تقول: "نعم، تعال إلى هنا" وتشير له بأصابعها، وتطلب منه أن يجثو بركبته، ليقبلها وعند هذه هي النقطة بدأت في مواجهة الأولاد، وبدأ الأولاد يخافون منها".

وتابعت الفنانة الأمريكية دوا ليبا "لطالما كان لدي هذا الغضب تجاه النظام الأبوي، وأضافت: "لم أحب أبدًا أن يقول لي الأولاد ماذا أفعل".

في مكان آخر من المقابلة، أكدت الفنانة الأمريكية دوا ليبا أيضًا شائعات مفادها أنها انفصلت عن أنور حديد، وقالت إنها تركز حاليًا على أن تكون "عازبة وتحاول حتى تكون كذلك"، وقالت: "الفصل التالي من حياتي يتعلق حقًا بأن أكون جيدًا في أن أكون وحديًا".

وقالت الفنانة الأمريكية غريبة الأطوار دوا ليبا، التي شاركت مؤخرًا في رسالتها الإخبارية التي أخذتها بنفسها في موعد غرامي، إنها حريصة على خوض المزيد من المغامرات الفردية، ولقد كانت خطوة كبيرة بالنسبة لي، وكنت متوترة، مثل، ماذا سأفعل؟ لا أريد أن أكون على هاتفي، أريد أن أعرف أنني أستطيع أن أكون هناك فقط لنفسي.