رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سجل سوبر هاتريك

كيفين دى بروين يقود مانشستر سيتي لاكتساح وولفرهامبنتون

دى بروين
دى بروين

قاد النجم البلجيكي كيفين دى بروين، فريق مانشستر سيتي لاكتساح وولفرهامبنتون بتسجيل أربع أهداف دفعة واحدة ليفوز الستيزن بخمسة أهداف مقابل هدف واحد فى اللقاء الذي اقيم مساء الإربعاء على ملعب مولينيو، في اللقاء المؤجل من الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل دي بروين الرباعية في الدقائق (7- 16- 24- 60)، وأضاف رحيم سترلينج الهدف الخامس  بينما سجل هدف وولفرهامبتون الوحيد لياندير ديندونكر في الدقيقة 11

 

مانشستر سيتي يكتسح ووليفرهامبنتون بالخمسة بأقدام كيفين دى بروين 

 

اكتسح فريق مانشستر سيتي نظيره وولفرهامبتون بخماسية مقابل هدف مضيفه وولفرهامبتون على ملعب مولينيو، في اللقاء المؤجل من الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة تألقا واسعا للبلجيكي كيفين دي بروين والذي سجل 4 أهداف هاتريك فيما سجل رحيم سترلينج هدفا وحيدا.

وسجل هدف وولفرهامبتون لياندير في الدقيقة 11 من عمر المباراة التي انتهت بفوز السيتي بخمسة أهداف مقابل هدف ليقترب السيتي خطوة جديدة نحو حصد لقب الدوري هذآ الموسم.

 

 

 

أرقام كيفين دى بروين


واصل البلجيكي كيفين دي بروين، متوسط ميدان مانشستر سيتي، تألقه هذا الموسم بالتوقيع على سوبر هاتريك في مباراة فريقه الجارية أمام مضيفه وولفرهامبتون على ملعب مولينيو، في اللقاء المؤجل من الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل دي بروين الرباعية في الدقائق (7- 16- 24- 60)، بينما سجل هدف وولفرهامبتون الوحيد لياندير ديندونكر في الدقيقة 11.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصاءات "للمرة الثالثة ينجح لاعبان من فريق واحد في تسجيل 4 أهداف في مباراة واحدة في الموسم نفسه: جابريل جيسوس ودي بروين من مانشستر سيتي".

 

 

 

جوارديولا سعيد بفوز مانشستر سيتي الكاسح على وولفرهامبتون


أعرب بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه على حساب مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة (5-1)، مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "لعبنا بصورة جيدة للغاية في ملعب نعرف مدى صعوبته، حصدنا النقاط الثلاث وسنحظى بالراحة ومن ثم سنستعد لوست هام".

وعلق على مستوى كيفين دي بروين الذي سجّل رباعية اليوم قائلًا: "قدم مستوى مذهلًا في آخر شهرين أو 3 شهور وخاصة في البريميرليج وفي دوري الأبطال أيضًا، كان لاعبنا المحوري في هذا الجزء من الموسم".