رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل الإصابة بالرباط الصليبي

حليمو نجم سموحة يعترف بمفاوضات الزمالك.. وغالي مثلي الأعلى

حليمو يعترف بمفاوضات
حليمو يعترف بمفاوضات الزمالك

اعترف محمود عبد الحليم، لاعب وسط دفاع فريق سموحة، بأنه كان قريب من الانضمام إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتكرار تجربة طارق حامد، لولا الإصابة التى لحقت به وحرمته من اللعب حتى مطلع الموسم الجديد، كاشفا عن أن حسام غالي قائد  الأهلي السابق، مثله الأعلى.

محمود حليمو: إصابتي بالصليبي أوقفت انتقالي للزمالك

أكد محمود حليمو، لاعب فريق سموحة، أن إصابته بالرباط الصليبي أوقفت انتقاله لنادي الزمالك بعد دخول إدارة الفريق الأبيض في مفاوضات جادة لضمه.

وتابع حليمو، خلال وجوده ضيفًا ببرنامج بوكس تو بوكس، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، والمذاع على فضائية ETC، إدارة الزمالك تواصلت بشكل رسمي مع نادي سموحة من أجل ضمي، ووافقت على انتقالي للفريق الأبيض، لكن إصابتي بالرباط الصليبي أوقفت كل شىء.

وأكمل نجم سموحة، أثق في قدراتي على المشاركة أساسيًا في الأهلي.أو الزمالك حال انتقالي للقطبين، ولا أمانع الانتقال إلى أيًا منهم، اللعب للقطبين شرف لأي لاعب في الدوري الممتاز.

وتطرق حليمو للحديث عن بداياته، مؤكدًا أنه بدأ ممارسة كرة القدم في دورة بيبسي، ومنها انتقل إلى نادي النجوم في سن 13 عاما، وشارك مع الفريق الأول لنجوم المستقبل في الدوري الممتاز، مشيرًا لمشاركته في كل مباريات الموسم مع نجوم المستقبل.

ونسب حليمو الفضل في اكتشافه إلى محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، مؤكدًا أنه تلقى عروض قبل رحيله إلى سموحة من أكثر من ناد، وأبرزهم الاتحاد السكندري، لكن المقابل المادي الكبير الذي عرضه فريقه الحالي، حسم انتقاله.

حليمو: كنت قريبًا من الانضمام لمنتخب مصر قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية

أكد محمود حليمو، لاعب فريق سموحة، أنه كان قريبًا من الانضمام إلى منتخب مصر قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتابع حليمو، خلال وجوده ضيفًا ببرنامج بوكس تو بوكس، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، والمذاع على فضائية ETC، أحمد سامي المدير الفني السابق لسموحة، أبلغني قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، تواصل معه، وأبلغه أنني ضمن حسابات المنتخب في الفترة المقبلة.

وأكمل نجم سموحة، أحمد سامي نقل لي رسائل إيجابية من الجهاز الفني لمنتخب مصر في عهد كيروش، حيث أكد له عناصر جهاز المنتخب أنني ضمن حساباتهم في كأس الأمم الإفريقية، وإن لم يكن، سيكون عقب البطولة.

وتطرق حليمو للحديث عن إصابته بالرباط الصليبي، مؤكدًا أنه ليس حزينًا بسبب تعرضه للإصابة وأنه مؤمن بالقدر ودوره في تحديد مصير الإصابات للاعب كرة القدم، مؤكدًا أنه سيبدأ التأهيل للعودة من الإصابة بداءًا من الغد.

واختتم حليمو، ارتداء قميص المنتخب حلم لأي لاعب مصري.

نجم سموحة: حسام غالي "قدوتي".. وأعود للملاعب بعد 6 أشهر

كشف محمود حليمو، لاعب فريق سموحة، أن قدوته في مركزه كلاعب وسط، هو نجم منتخب مصر والأهلي السابق، حسام غالي، مؤكدًا أنه يشبه في طريقة اللعب.

وتابع حليمو: “دائمًا ما أشاهد مقاطع فيديو لحسام غالي وأحاول التعلم منه، تعلمت منه الزيادة الهجومية وتسجيل الأهداف، وقدرته على رؤية مساحات الملعب بشكل مختلف ودقيق”.

وأشاد حليمو، بأداء علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، مؤكدًا أنه يراه من أفضل المحترفين في الدوري المصري، ويصنع الفارق دائمًا، ويقود الجبهة اليسرى بمفرده بسبب إمكانيات الفنية الكبيرة.

وتطرق حليمو للحديث عن إصابته بالرباط الصليبي، مؤكدًا أنه سيبدأ التأهيل للعودة من الإصابة بداءًا من الغد، كاشفًا عن موعد ابتعاده عن الملاعب لفترة من 5 إلى 6 أشهر، وفقًا لتوصية الأطباء.

وعن الرحيل عن سموحة، أكد حليمو أنه يرغب في اللعب لنادي جماهيري كبير في الدوري المصري، موضحًا أنه لا ينظر إلى الأموال، بقدر ما يرغب في تحقيق تاريخ يُنسب له في المستقبل، مستشهدًا بطارق حامد نجم الزمالك الحالي الذي خرج عبر بوابة سموحة، ونجح في تطريز أسمه بأحرف من ذهب مع القلعة البيضاء.

وأشاد حليمو، بأداء زميله في فريق سموحة، المدافع أحمد حكم، مؤكدًا أنه سيكون من أفضل المدافعين في الدوري الممتاز في فترة قريبة رغم صغر سنه، ويرى أنه يُقدم مستويات رائعة بالموسم الجاري مع فريقه.

واختتم نجم سموحة، أشكر نادي سموحة لأنه بيتي، وكذلك أحمد سامي المدير الفني السابق للفريق، لأنهم وقفوا بجانبي في كثير من المواقف، ونجحت في التطور في هذه المنظومة".