رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل العثور على جثة شاب داخل شقة سكنية بالطالبية

العثور علي جثة شاب
العثور علي جثة شاب

عثر على جثة شاب مفارقا الحياة داخل شقة سكنية بمنطقة الطالبية بالجيزة،وتبين من خلال تحريات رجال المباحث وتوقيع الكشف الطبي على المتوفي أنه فارق الحياة نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة، مما أسفر عن إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية ومفارقته الحياة.

الاستماع لأقوال الجيران

كما استمع رجال المباحث لأقوال عدد من الجيران، وأكدوا أن رائحة كريهة انبعثت من شقة الشاب، واكتشفوا وفاته، وأبلغوا قسم الشرطة، وتم العثور على جثته.

بداية أحداث الواقعة 

كانت البداية حينما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه بالطالبية.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة

انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة الطالبية، بإشراف المقدم محمد نجيب رئيس مباحث القسم وتم العثور على جثة شاب فارق الحياة لتعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة، وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق،وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

كشف لغز مقتل ميكانيكي داخل منزله بكرداسة 

وفي سياق آخر، نجحت مباحث الجيزة، في كشف لغز مقتل ميكانيكي داخل منزله والتمثيل بجثته،حيث تبين أن سيدة وزوجها العرفي وراء إرتكاب الجريمة لسرقته،وتمكن رجال المباحث من صبطهما،وأشارت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، وجود علاقة بين المتهمة والمجني عليه، وأنها استعانت بزوجها لقتل الضحية.

تحريات رجال المباحث

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تفاصيل جديدة في حادث مقتل ميكانيكي والعثور على جثته داخل شقته في كرداسة، حيث تبين أن المجني عليه تم صعقه بالكهرباء، بتوصيل سلك لجسده وإنهاء حياته، ثم تم إصابته بمنطقة حساسة بجسده.

أشقاء المجني عليه اكتشفوا الجريمة

وأضافت التحريات التي أشرف عليها العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن أشقاء المجني عليه اكتشفوا غيابه، وانقطاع الاتصال به، فتوجهوا لشقته التي يقيم بها بمفرده، لكونه غير متزوج، وعثروا على جثته يرتدي ملابس داخلية، داخل غرفة نومه، وبه عدة إصابات.