رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أثناء لقاؤها ونائب رئيس مجلس إدارة شركة العربي

محافظ دمياط تشهد توزيع أجهزة كهربائية على الأيتام

أثناء تسليم الأجهزة
أثناء تسليم الأجهزة

استقبلت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العربى، حيث تناول اللقاء، الذى جاء بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، استعراض المبادرات التى تُطلقها مجموعة العربى، لخدمة المجتمع، حيث تم بدأها بمحافظة دمياط منذ عام ٢٠١٨ وذلك ضمن ١٥ محافظة على مستوى الجمهورية.

وناقشت المحافظ ونائب رئيس مجلس إدارة المجموعة، آليات مد جسور التواصل لتنفيذ عدد أكبر من المبادرات بالمحافظة، وفى ختام اللقاء،، تسلمت "الدكتورة منال عوض" درع مجموعة شركات العربى تقديرًا لجهودها المبذولة بالمجالات.

وشهدت "المحافظ" فعاليات توزيع ٦٠ جهاز كهربائى منزلى على ١٥ عروسة من الأيتام، حيث تضمنت الأجهزة ثلاجات ومراوح وغسالات وخلاطات، كما هنأت العرائس وأسرهم، معربة عن أصدق امنياتها لهن بحياة سعيدة، مشيدة بجهود مجموعة العربى بمجالات المشاركة المجتمعية بالمحافظات المختلفة، وذلك إيمانًا بأهمية تكاتف الجميع لرعاية المواطنين وتوفير حياة كريمة، اتساقًا مع رؤية الدولة فى هذا الخصوص، مشيرة إلى أن قيام المجموعة بإهداء منتجاتها إلى العرائس الأيتام يعكس اهتمامها بجميع الفئات.

مجموعة شركات العربي

وتأسست مجموعة العربى، عام 1964 برأسمال لا يتجاوز بضعة آلاف و4 عاملين فقط، وتعد المجموعة من أكبر الشركات الصناعية للأجهزة المنزلية والكهربائية فى مصر والشرق الأوسط.

وتمتلك مجمعين صناعيين، ببنها وقويسنا، يضمان أكثر من 16 مصنعًا لتصنيع التلفزيونات، والغسالات، والتكييفات، والمراوح، بالإضافة إلى أنها تعد وكيلًا تجاريًا للعديد من الشركات العالمية.

وتستهدف مجموعة العربي، افتتاح مجمع مصانع بني سويف والذي يعد المجمع الثالث لها خلال العام الحالي، وذلك باستثمارات 3.4 مليار جنيه.

ومن المرجح، أن يرفع المجمع الصناعي الأخير لحجم العمالة المشاركة في المجموعة لتبلغ قرابة 40 الف عامل.

كانت المجموعة، قد افتتحت مؤخرًا مركزًا إقليميًا لها في إفريقيا بالتعاون مع شركة توشيبا اليابانية بهدف تعزيز صادرتها للأسواق الإفريقية.

كما تستهدف توجيه 25% من منتجاتها من المجمع الصناعي الجديد في بني سويف للتصدير.

وتستهدف «مجموعة العربى» مبيعات تقترب من 21 مليار جنيه بنهاية 2019، بزيادة 10% على مبيعاتها العام الماضى، والتى بلغت 19 مليار جنيه.