رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فتاة تيك توك تروي مآساتها مع فنان رسم وشم على جسدها

صورة للفتاة
صورة للفتاة

شاركت داليانا، التي تستخدم اسم المستخدم senoracabrona على تيك توك، تجربة وشم كارثية دفعتها إلى الاستيقاظ في منتصف العملية والخروج الحادث في مقطع فيديو تم نشره على منصة تيك توك الشهر الماضي، حيث بدأت بالاعتراف بأنها لا تعرف ما إذا كانت "درامية أم لا"، حيث شعرت بالخجل من جسدها أثناء وضع وشم على بطنها، وأن التجربة أدت إلى نوبة هلع.

وفقًا لدالينا، التي تعيش في كاليفورنيا بالولايا المتحدة، فقد التقت بفنان وشم في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بها حيث أعطاها بطاقته.

وكشفت على فيديو على تيك توك، أنها بعد ذلك بحثت عن عمل الفنان وقررت التواصل معه؛ لأنها أرادت وضع وشم على بطنها. بعد تحديد موعد، قالت دالينا إنه طُلب منها خلع قميصها من أجل العملية، وتركت جالسة على كرسي الوشم مع قطعة قماش بسيطة تغطي ثديها.

تابعت دالينا "وبدأ يتحدث عن مدى عدم تناسقي بيني". "بدأت تنادي ثديي."

ومع ذلك، وفقًا لدالينا، كانت "القشة الأخيرة" عندما علق فنانة الوشم على جسدها بعد أن استدارت، حيث قال: "لقد فهمت لماذا أراك في صالة الألعاب الرياضية طوال الوقت"! في إشارة إلى جسدها البدين.

اختتمت دالينا فيديو تيك توك وسألت عما إذا كانت "مجنونة" للخروج في منتصف الجلسة، قبل أن تكشف في تعليق نصي على الشاشة أن التجربة كانت "أسوأ تجربة وشم في حياتها" وأنها الآن بحاجة إلى شخص ما "إصلاح هذا المخطط التفصيلي الضخم لدي على بطني"، وأضافت في التسمية التوضيحية: "لقد أصبت بنوبة هلع في سيارتي للتو".

مشاهدات الفيديو على تيك توك 

اعتبارًا من 10 مايو، تمت مشاهدة الفيديو أكثر من 15.2 مليون مرة، حيث أصيب الأشخاص في التعليقات بالرعب من تجربة دالينا.

وقال أحد المتابعين: "بصفتي رسامًا، هذا ليس جيدًا، وأنا آسف جدًا لأنك اضطررت للتعامل مع ذلك !! سعيد لأنك خرجت"، واقترح آخرون أن دالينا لم يكن يجب أن تدفع ثمن الوشم، وكان عليها أن تغادر للتو.

في فيديو للمتابعة، تناولت دالينا تعليقات المشاهدين الذين انتقدوا قرارها بالدفع للفنان، حيث كشفت أنها لم تشعر بالراحة في إخراج نفسها من الموقف دون أن تدفع له مقابل العمل الذي قام به.