رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة لمصرع طفلة غرقًا في جمصة

صورة الطفلة المتوفية
صورة الطفلة المتوفية

لقيت طفلة مصرعها غرقًا، أثناء استحمامها في بحر مصيف جمصة، بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، فيما تواصل الجهات المعنية مباشرة التحقيقات لاتخاذ الإجراءات اللازمة في الواقعة.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بغرق طفلة في بحر مصيف جمصة، حيث جرفها التيار لعدم إجادتها السباحة. 

التيار جرف الطفلة لعدم إجادتها السباحة

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين غرق “هاجر علاء إبراهيم”، من قرية طناح التابعة لمركز المنصورة، وذلك أثناء وجودها مع أسرتها للتنزه على شاطئ مدينة جمصة. 

وانتقل ضباط مباحث المركز ورجال الإنقاذ لمكان البلاغ، ومازال البحث جاريًا عن الجثمان لانتشاله، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، والعرض على الجهات المعنية لتتولى التحقيقات. 

وفي سياق آخر، قررت جهات التحقيق بمحافظة الدقهلية، حبس مسجل خطر لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما أصاب 3 أشقاء برش خرطوش، بسبب خلافات الجيرة.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية ميت الكرماء التابعة لمركز طلخا، بإصابة 3 أشقاء على يد مسجل خطر.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة كل من مصطفى رزق، وشقيقتيه هند وأميرة بطلقات خرطوش، وذلك بعدما أطلق عليهم جارهم النار، بسبب خلافات الجيرة.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة طلخا من إلقاء القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.