رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"النجوم الصغار" يخطفون الأضواء من كبار نجوم دراما رمضان 2022

النجوم الصغار
النجوم الصغار

شهد الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، مشاركة كبيرة للأطفال في مسلسلات عدة، ومنهم ما أثبت أن لديه موهبة، وآخرون كانت مشاركتهم غير لافتة للأنظار.
وتستعرض "النبأ" لكم أبرز الأطفال المشاركين في موسم رمضان الماضي في السطور التالية:

موهبة أحدثت بلبلة في "المشوار"

بسبب الشبه الكبير بين الطفل محمد العزازي وبين النجم محمد رمضان، اعتقد البعض أن "العزازي" هو نجل "علي" نجل محمد رمضان في الحقيقة، ولكن تم نفي تلك الشائعات.

ونفى الطفل محمد العزازي ما تداولته بعض المواقع الإخبارية بأنه نجل الفنان محمد رمضان، وقال إنه تم اختياره للمشاركة في مسلسل "المشوار" من قبل المخرج محمد ياسين من بين 3 أطفال أخرين.

ولفت الأنظار منذ ظهوره في بشخصية "رحيم" في المسلسل الذي يعشق كرة القدم، ويعد "المشوار" التجربة الثانية للطفل محمد العزازي، وكانت التجربة الأولى هي فيلم "كازابلانكا" مع النجم أمير كرارة.


منذر مهران يتجول في "جزيرة غمام"

شارك الطفل منذر مهران، في مسلسل "جزيرة غمام" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني الماضي، والذي يعد من أهد المسلسلات المشاركة في العام الماضي، وهو من بطولة طارق لطفي، ومي عز الدين، وأحمد أمين، وفتحي عبد الوهاب، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

ينتمي المسلسل لدراما الصعيد، ويجسد الطفل شخصية "سمير" نجل "الشيخ محارب" الذي يجسد شخصيته النجم فتحي عبد الوهاب، والذي قدم الدور ببراعة شديدة ومخارج الجمل بكل سهولة رغم صعوبتها، وكأنه يمتل خبرة كبيرة، وأشاد النقاد والجمهور بأدائه.

وشارك الطفل منذر مهران، في عدة أعمال منها مسلسل "موسى" في عام 2021، وجسد دور محمد رمضان في سن الطفولة، كما شارك في كليب النجم محمد رمضان الذي يحمل اسم "مصباح علاء الدين".

منذر مهران


بنات نيللي كريم مع "فاتن أمل حربي"

"يارا ونادين" طفلتان شكلى مفاجأة للجمهور بسبب الشكل الكبير بينهما وبين نجمة العمل نيللي كريم الذي اعتقد البعض أنهم بناتها في الحقيقة.

فيروزعبدالله هي الطفلة التي جسدت شخصية "نادين" الأبنة الصغرى لـ "فاتن أمل حربي" والطفلة ريتال ظاظا "يارا" هي الأبنة الكبرى، واستطاعت الطفلتان تأدية شخصياتهن بأداء مميز لفت أنظار الجمهور لهم وتوقع لهم مستقبل باهر.

بنات فاتن أمل حربي

جوني والعترة في "الكبير أوي 6"

استطاع الطفل عبد الرحمن طه، صاحب الـ9 سنوات، أن يصبح من مشاهير "التيك توك" في فترة قصيرة بعد محاولته لتقليد العديد من نجوم الفن وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام، حتى استطاع أن يقلد حركاته وطريقة حديثه في أعماله الفنية.

وانتقل "عبد الرحمن" من عالم السوشيال ميديا، إلى شاشة التليفزيون من خلال بوابة "الكبير أوي" مع النجم أحمد مكي، حيث جسد الطفل دور توأم ابني "الكبير" وهما "جوني والعترة".
وتربع مسلسل "الكبير أوي 6" على عرش التريند وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع البحث "جوجل" منذ عرض الحلقة الأولى، ولكن اعتبر العديد من الجمهور أن مشاركة الطفل "عبد الرحمن" في العمل لم تكن موفقة حيث أن إطلالته غير لافتة للأنظار.

عبد الرحمن طه


ابن حزلقوم "صورة طبق الأصل"

في ظهور مميز لافت للأنظار، تألق الطفل يوسف صلاح في دور "ابن حزلقوم" في الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" وظهر بنفس لون الشعر البرتقالي لشخصية "حزلقوم" وبملابس مشابهة لملابسه، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع "يوسف" مؤكدين أنه "شبه جدا".
وشارك يوسف صلاح، في فيلم "من أجل زيكو" مع كل النجم كريم محمود عبدالعزيز والنجمة منة شلبي، وحقق شهرة كبيرة، وتفاعل معه الجمهور خصوصا بعد عرض فيديو كليب أغنية "الغزالة رايقة" التي لاقت استحسانا كبيرا من قبل الجمهور، بعد أن اعتقد البعض أن هو من يغني الأغنية، ولكن هي من غناء الطفل محمد أسامة.

الطفل يوسف صلاح

محمد أسامة يغني على مسرح "عزيزة"

استعانت النجمة نسرين طافش بالطفل محمد أسامة ليجسد شخصية "حمادة" ويغني لها في مسلسلها السوري الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي تحت عنوان "جوقة عزيزة".

مطرب الغزالة رايقة

علي الصالح في مسلسل "من شارع الهرم إلى"

اختارت الفنانة الكويتية مرام البلوشي ابنها علي الصالح، ليشاركها في مسلسلها "من شارع الهرم إلى" الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، في أول تجربة تمثيلية له، ويجسد دور أحد أبنائها الـ8 ضمن القصة التي تجسد من خلالها دور "سلسبيل".

مرام البلوشي وابنها


متسولة جاءت من 2020 "للموت"

تالين أبو رجيلي، طفلة ذات موهبة جبارة كما وصفها الجمهور، من خلال أدائها في الجزء الثاني من مسلسل "للموت" وشخصية "خلود" وهي من أحد أطفال الشوارع التي تحاول الفنانة ​دانييلا رحمة​ أن تنتشلها من ذلك المكان، وتضعها في ميتم، لكنها ترفض، ثم تأخذها إلى منزل صديقتها التي تعتبرها بمثابة والدتها.

الطفلة تالين أبو رجيلي، هي ابنة شقيقة المخرج ​فيليب أسمر​، واشتهرت في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسلين، هما " 2020​ " بدور "ميرا" ابنة النجمة ​نادين نسيب نجيم​، بالإضافة إلى الجزء الأول من مسلسل "​للموت".

تالين أبو رجيلي


أحمد بن حسين بمشاركة مميزة في رمضان 2022

ظهر الطفل الكويتي أحمد بن حسين، من خلال 3 أعمال درامية مميزة وهم: "عائلة عبد الحميد حافظ، ونوح العين، ودحباش".

يذكر أن أحمد بن حسين قدم عدة أعمال فنية منها: "كلام أصفر" عام 2018، و"موضي قطعة من ذهب" في 2019، و"رحى الأيام"، و"بيت بيوت" عام 2020.

أحمد بن حسين