رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمود الخطيب يستقبل الشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم

محمود الخطيب يستقبل
محمود الخطيب يستقبل الشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري

الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، استقبل ظهر اليوم الأحد، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والوفد المرافق له، وذلك بمقر الأهلي بالجزيرة.
وضم الوفد المرافق للشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، كلًا من علي داؤود، المدير التنفيذي لمكتب رئيس الاتحاد القطري، ومشتاق الوائلي، مستشار رئيس الاتحاد القطري، وجاسم السعيد، مساعد رئيس الاتحاد القطري، ومحمد الفلاسي، مساعد مدير مكتب رئيس الاتحاد القطري، وذلك في حضور كلٍّ من المهندس هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل، عضوي مجلس إدارة النادي، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي. 
وحرص الكابتن محمود الخطيب على الترحيب برئيس الاتحاد القطري والوفد المرافق له، في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط بين الأهلي والمؤسسات الرياضية داخل مصر وخارجها.
وعقد الكابتن محمود الخطيب، جلسة ودية مع الشيخ حمد بن خليفة، تبادل خلالها الحديث عن الأهلي، ومدى ارتباط رئيس الاتحاد القطري بالنادي وتشجيعه للأهلي منذ فترة طويلة.
واصطحب الكابتن محمود الخطيب، الشيخ حمد بن خليفة والوفد المرافق له في جولة تفقدية داخل مقر النادي بالجزيرة؛ تضمنت دولاب البطولات التاريخي، والنصب التذكاري للشهداء، وصالة الأمير عبدالله الفيصل، وملعب التتش بالجزيرة، وقطاع كرة القدم.
وأعرب الشيخ حمد بن خليفة والوفد المرافق له، عن سعادتهم بزيارة الأهلي، صاحب الريادة العربية والإفريقية في مختلف الألعاب الرياضية.
وكان الشيخ حمد بن خليفة، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، قد حرص على زيارة بعثة الأهلي والاحتفاء بها في مقر إقامتها بالدوحة، خلال بطولة  كأس العالم للأندية في النسخة قبل الماضية التي نظمتها قطر، وتُوِجَ الأهلي خلالها بالميدالية البرونزية، وتكرر ذلك خلال مشاركة الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي الأخيرة التي تُوِجَ الأهلي بلقبها في الدوحة.
----------------------------


الخطيب يُهدي الشيخ حمد بن خليفة درع وقميص الأهلي

الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، حرص على إهداء الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، درع الأهلي وقميص النادي، موقعًا عليه اسم رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، خلال اللقاء الذي عقد بينهما ظهر اليوم، بمقر النادي بالجزيرة.
وقام الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني بإهداء الكابتن محمود الخطيب قميص المنتخب القطري، في إشارة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تنظمها قطر خلال العام الجاري.
وكان الكابتن محمود الخطيب قد استقبل ظهر اليوم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والوفد المرافق له الذي ضم  كلًا من علي داؤود، المدير التنفيذي لمكتب رئيس الاتحاد القطري، ومشتاق الوائلي، مستشار رئيس الاتحاد القطري، وجاسم السعيد، مساعد رئيس الاتحاد القطري، ومحمد الفلاسي، مساعد مدير مكتب رئيس الاتحاد القطري، وذلك في حضور المهندس هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوي، مجلس إدارة النادي، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي.
وحرص الكابتن محمود الخطيب، على الترحيب برئيس الاتحاد القطري والوفد المرافق له؛ انطلاقـًا من العلاقات الوطيدة التي تربط بين الأهلي والمؤسسات الرياضية داخل مصر وخارجها.
وكان الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، قد حرص على زيارة بعثة الأهلي والاحتفاء بها في مقر إقامتها بالدوحة، خلال بطولة كأس العالم للأندية في النسخة قبل الماضية التي نظمتها قطر، وتوج الأهلي خلالها بالميدالية البرونزية، وتكررت الحفاوة خلال مشاركة الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي الأخيرة التي توج الأهلي بلقبها في العاصمة القطرية الدوحة.
----------------------------


الشيخ حمد بن خليفة: فخور بزيارتي لـ«الأهلي العظيم».. وسعيد بحفاوة الاستقبال والإنجازات الضخمة

الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، أعرب عن سعادته الكبيرة بزيارة مقر النادي الأهلي بالجزيرة، ولقائه بالكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، مشيدا بكل ما شاهده خلال الجولة التي قام بها اليوم الأحد، وشملت دولاب البطولات التاريخي والنصب التذكاري للشهداء، وصالة الأمير عبدالله الفيصل وملعب التتش وقطاع كرة القدم.
ووجه رئيس الاتحاد القطري الشكر لرئيس النادي الأهلي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وهو ما يعكس العلاقة الطيبة التي تجمع الأهلي بالاتحاد القطري، وكذلك العلاقة الشخصية الطيبة التي تربطه بالكابتن محمود الخطيب.
وأكد الشيخ حمد بن خليفة أن اللقاء مع الكابتن محمود الخطيب كان مثمرًا للغاية، ويعكس مدى التعاون بين الاتحاد القطري لكرة القدم والنادي الأهلي ورئيسه، مشيدًا بكافة المنشآت وحجم التطوير الذي شاهده، مشيرا إلى أنه تفاجأ بأن كافة الإنشاءات وعمليات التطوير تتم بجهود ذاتية واستثمارية يقودها مجلس إدارة النادي. 
وقال: «أنا فخور بتواجدي في هذا الكيان العظيم.. وأرى أن كل المنتمين لهذا الكيان من لاعبين وعاملين ومسئولين عليهم أن يفخروا بناديهم وتاريخه وإنجازاته».
وعن علاقته بالكابتن الخطيب قال رئيس الاتحاد القطري: «مين ميحبش الكابتن الخطيب.. فهو حبيب الكل، وعلاقتي به طيبة للغاية، وأتمنى له التوفيق له في مسيرته ومزيدا من التعاون بيننا».
وأضاف الشيخ حمد بن خليفة: «أهنئ الكابتن الخطيب وكل جماهير ومحبي النادي بمسيرة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، وأتمنى لهم التتويج باللقب الإفريقي الحادي عشر».
واختتم الشيخ حمد بن خليفة، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم تصريحاته، مؤكدا أنه يحترم كل الأندية المصرية والعربية، ولكنه مشجعٌ ومحبٌ للأهلي قبل أن يكون لاعب كرة قدم، أو رئيسًا  للاتحاد القطري، متمنيًا التوفيق للأهلي في مسيرته، وتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات.