رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد ما جابتها من شعرها.. أول تعليق لميرهان حسين على موقف بوسي شلبي (صور وفيديو)

ميرهان حسين
ميرهان حسين

علقت الفنانة ميرهان حسين، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" من خلال خاصية الـ "story" على ردة فعل الإعلامية بوسي شلبي، بعد أن قامت بتقليدها خلال مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تعرض حاليا في السعودية.
 

 

وظهرت ميرهان حسين في مقطع فيديو وهي تضع أحمر الشفاه "روج" للإعلامية بوسي شلبي وعلقت عليه قائلة: "لازم احطيلها الروج بإيدي في الكواليس كل يوم ربنا ما يقطعلنا عادة يا بسبوس".

ميرهان حسين تضع "روج" للإعلامية بوسي شلبي

وعبرت "ميرهان" عن حبها للإعلامية بوسي شلبي قائلة: "بجد اللي ميعرفش الست دي بشكل شخصي مش ممكن يتخيلوا قد إيه هي طيبة وعسل وقلبها زي الفل.. وأنا حبيتك أو ي أو ي يا أحلى بوسبوس".

وكانت الإعلامية بوسي شلبي، نشرت مقطع فيديو كوميدي أثناء إحدى المشاهد في مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تعرض حاليًا على مسرح بكر الشدي ببوليڤارد الرياض، وهي تضرب ميرهان حسين بسبب تقليدها وارتدائها باروكة وملابس تشبه شخصيتها الحقيقية.

وقالت بوسي شلبي: "ده أنا هجيبك من شعرك، شوفوا عملت ايه لما ميرهان حسين فكرت تقلدني في الرياض لسه بتاعة المزاريطة دورها جاي".

أبطال مسرحية "الليلة الكبيرة"

نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.