رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيهاب جلال يكشف حقيقة خلافه مع الحضري وعودة السعيد للمنتخب

إيهاب جلال يكشف حقيقة
إيهاب جلال يكشف حقيقة خلافه مع الحضري وعودة السعيد للمنتخب

نعى إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، شهداء الوطن فى الحادث الإرهابي بغرب سيناء، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذى يعقد حاليا بمقر اتحاد الكرة لتقديم إيهاب جلال كمدرب للفراعنة.

وقال إيهاب جلال، متحدثًا عن مهمته مع المنتخب، أشكر كل الأشخاص الداعمين لوجودي في قيادة منتخب مصر وأتفهم المنتقدين لى عقب تولى المهمة، نحن فى مهمة شاقة، وجئنا بعد مدرب كبير، نحاول استكمال المهمة، وشغالين حاليا على مواجهات منتخب مصر القادمة.

وقرر مسئولو اتحاد الكرة الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الواجب الوطنى والقوات المسلحة الذين طالتهم يد الغدر فى الحادث الإرهابي الآثم فى منطقة غرب سيناء وقدموا أرواحهم فداءً لمصر، وذلك قبل انطلاق مؤتمر اعلان تقديم إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب.

 

وأكد إيهاب جلال،  أنه وافق على قيادة الفراعنة خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، خاصة أن تلك هى المرة الثانية التي يتلقي فيها عرضًا لتدريب المنتخب، ولا يمكنه رفض العرض مرتين قائلا، "مقدرش أقول لأ مرتين".

وأضاف إيهاب جلال،  أنه لم يتولي المهمة لخوض تجربة عابرة، مؤكدًا أن لديه مكاسب من الفترة السابقة سيستخدم إيجابياتها فى بناء مشروع كروى، وسيعتمد على المحترفين واللاعبين الجاهزين فى باقى الأندية.


حقيقة الخلاف مع الحضري 

وعن الاعتراض على تواجد عصام الحضرى ضمن جهازه المعاون، أكد إيهاب جلال أنه لم يعترض، ووجود السد العالي أمر مفيد لحراس الفراعنة.

وأشار إيهاب جلال  إلى أنه تواصل مع عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز من أجل إقناعه بالتراجع عن الاعتزال الدولى، لافتا إلى أنه سيتم الاستعانة به خاصة أنه لاعب مميز.

وأضاف جلال أن هناك بعض التغيير فى طريقة لعب المنتخب، وليس تغييرا فى اللاعبين أو القوام الأساسي للفريق.

وشدد جلال أن الإعلان عن قائمة للمنتخب تضم 40 لاعبا عقب أسبوعين من الآن. 

وقال جلال، خلال المؤتمر الصحفى لتقديم جهاز المنتخب المنعقد بالجبلاية، أن الجهاز الفنى يعمل الفترة المقبلة على مواجهات منتخب مصر القادمة، مشيرا إلى أنه من الصعب التحضير لمواجهات ودية الفترة الحالية.

وأشار جلال إلى أنه سيتم اختيار 60 لاعبًا لبناء جيل جديد لعمل توليفة من أصحاب الخبرات وعناصر الشباب.

من جهته أعلن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، تشكيل الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال، وجاء تشكيل الجهاز الفنى للمنتخب كالتالي: إيهاب جلال مديرًا فنيًا، محمد شوقي مدربا عاما، أحمد حسام مدربا، وعصام الحضرى مدربًا للحراس.