رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يتابع بدء امتحانات "الفصل الدراسي الثاني" للصف الرابع الابتدائي

اللواء أسامة القاضي
اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا

 

 

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأحد، بدء امتحانات "الفصل الدراسي الثاني"، للصف الرابع الابتدائي، وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات، وانتظام أداء الطلاب لها.

 

شملت جولة اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا تفقد لجان مدرسة المنيا الجديدة تعليم أساسي، ومدرسة كفر المنصورة الرسمية للغات، ولجان مدرسة كفر المنصورة الابتدائية الجديدة.  

جاء ذلك بحضور المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور محمد حلمي رئيس مدينة المنيا، الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة، الدكتور على عبد السلام مدير الإدارة التعليمية بالمنيا.

 

محافظ المنيا يتابع بدء امتحانات "الفصل الدراسي الثاني" للصف الرابع الابتدائي 

 

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا سير الامتحانات وانتظام الطلاب داخل اللجان، واطمأن على توافر جميع الخدمات وتحقيق الانضباط داخل اللجان، كما تم التأكد من مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وأكد المحافظ على  أهمية تعزيز التعاون وبذل الجهود والتكاتف بين جميع أطراف العملية التعليمية.

أوضح محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن امتحانات الصف الرابع الابتدائي ستكون خلال الفترة من 8 إلى 12 مايو القادم، ويتم وضع الامتحانات من بنك الأسئلة عن طريق التوجيه ويكون مختلف من مدرسة إلى اخري.

محافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة

 

وعلى صعيد آخر نعى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ببالغ الحزن والأسى شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة المصرية، الذين استشهدوا اليوم خلال إحباط هجوم إرهابي على إحدى نقاط رفع المياه بمنطقة غرب سيناء.

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا إن الشعب المصري يقف صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية، بكل قوة وإرادة وعزيمة، لحفظ أمن واستقرار الوطن ومواجهة الإرهاب في الداخل والخارج، مشيرا إلى أن القوات المسلحة ماضية بكل عزيمة وإصرار لاقتلاع ما تبقى من جذور الإرهاب والتطرف ومواصلة البناء والتنمية في كافة ربوع مصر  القوات المسلحة.

ويتقدم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بخالص التعازي لجميع قيادات وأفراد القوات المسلحة ولأسر الشهداء وجموع الشعب المصري، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل لجميع أفراد القوات المسلحة ويحفظ مصر وأهلها من كل مكروه، مؤكدا أن تضحيات أبطال القوات المسلحة ستظل خالدة على مر الزمان لأنهم سطروا بدمائهم الذكية أروع مثال للتضحية والدفاع عن أمن واستقرار مصرنا الغالية.