رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تطورات جديدة حول عودة فرجاني ساسي للزمالك

تطورات جديدة حول
تطورات جديدة حول عودة فرجاني ساسي للزمالك

رحب الدولي التونسي فرجاني ساسي، صانع ألعاب الزمالك السابق ونجم فريق الدحيل القطرى الحالي، بالعودة مرة أخرى لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من فرجاني ساسي  أن بعض الوسطاء تحدثوا مع اللاعب حول إمكانية عودته لصفوف الزمالك من جديد، وهو ما رحب به ساسي، مؤكدًا أن تواجد مرتضي منصور على رئس القيادة الإدارية وحالة الاستقرار التي يعيشها الفريق تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، يدفعه للترحيب بالعودة من جديد فى حال تلقيه عرضًا من النادى الأبيض.

وأضاف المصدر أن إدارة نادى الزمالك على علم بترحيب فرجاني ساسي بالعودة لصفوف الفريق، إلا أنها تقوم بدراسة الأمر، خاصة فى ظل ضخامة المقابل المادى الذى سيحصل عليه اللاعب، مع إمكانية التعاقد مع عناصر أخرى مميزة تستطيع خدمة الفريق لفترة زمنية أطول.

فرجانى ساسى انتقل لنادى الزمالك فى الانتقالات الصيفية منذ أربعة مواسم ليصبح فارس ميت عقبة الأول، خطف قلوب عشاق الأبيض من الدقيقة الأولى، وأصبح "معلم النص"، الذى لا غنى للفريق عن خدماته فى أى مباراة، وسط توقعات بعودته للفريق الأبيض مجددًا بالموسم الجديد.

ولعب فرجاني ساسي 108 مباريات بقميص الزمالك وساهم التونسي في صناعة 34 هدفًا حيث أسكن 16 كرة شباك الخصوم كان أبرزها في مرمى النادي الأهلي ببطولة الدوري، فيما قام بـ18 لعبة حاسمة تحولت إلى أهداف.

وحقق التونسي 4 ألقاب متنوعة بين قارية ومحلية خلدت لمساته الرائعة في ذكريات عشاق القميص الأبيض (الكونفيدرالية الإفريقية- السوبر الإفريقي) (كأس مصر- السوبر المصري).

وحظى ساسي بشعبية جارفة لدى جماهير الزمالك، خاصة أنه ساهم بقوة في تطوير أداء الفريق منذ انضمامه قادما من النصر السعودي بعد تجربة لم ترتق للممتازة في الدوري السعودي لظروف عدة، ولكن، جاء ليقود مدرسة الفن والهندسة والعودة لمنصات التتويج مرة أخرى.

جلسة فيريرا مع اللاعبين 

من ناحية أخري عقد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة تحفيزية مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة انبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 
ووجه فيريرا عدة رسائل للاعبين خلال الجلسة، أهمهما مواصلة العمل بكل جدية وتركيز من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح ومواصلة الانتصارات.
وأكد البرتغالي فيريرا للاعبين في وجود معاونيه أنه لديه ثقة في جميع اللاعبين لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، وإدراكهم لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.
وفي نهاية الجلسة قام فيريرا بمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة فيريرا تدريباته، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.