رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دعاء مؤثر لـ مبروك عطية بعد حادث غرب سيناء الإرهابي

الدكتور مبروك عطية
الدكتور مبروك عطية

أصدر الدكتور مبروك عطية الداعية الإسلامي والعالم الأزهري، بيانا مصورا، على خلفية حادث غرب سيناء الإرهابي، الذي راح ضيحته 11 شهيدا، أثناء تصديهم لهجوم على إحدى محطات رفع المياه. 

ودعا مبروك عطية خلال الفيديو، الله تبارك وتعالى بأن يحفظ الله مصر ويصبر أهلها في مصابها الجلل ويربط على قلب كل أم وأب انفطر قلبه ونزل دمعة على شهيد الوطن.

وقال مبروك عطية في مقطع فيديو بثه عبر قناته الخاصة بـ يوتيوب تحت عنوان “بيان بخصوص شهداء سيناء”: إلى رب الأرض والسماء.. إلى مصدر قوة الأقوياء.. إلى الوحيد الفعال لما يشاء.. نسألك بدماء الشهداء البريئة على أرض سيناء.. نسألك باسم قلب أم يعتصر وباسم دموع كل والد ينفطر.. نسألك باسم مصر الطيبة التي كانت مُلكا وفرعون يقول أنا ربكم الأعلى".

وتابع مبروك عطية: "نسألك اللهم بحق كل مظلوم وقد حرمت علينا الظلم أن تقصف شأفة الإرهابيين وأن تقطع دابرهم.. اللهم إني أتوسل إليك وحدك والملك ملكك والأمر أمرك والنهي نهيك أن تنتقم لشهداء سيناء ممن قتلوهم وممن وراءهم وممن يرضيه ما فعلوا، وقد فعلوا الشنيعة فعل لا يرضاه أي دين.. يا معز يا مذل يا عزيز يا جبار انتقم من هؤلاء الأشرار وتلقاهم بما تتلقى به عبادك المحاربين لله ورسوله.. وتقبل شهداءنا الأبرار أجمعين يا منبت الشجر يا منزل الماء يا فعال لما يشاء اشف صدور قوم مؤمنين بانتقامك.. اللهم انتقم من الإرهاب والإرهابيين أهل الفواحش والفجور.

الأزهر يُدين الهجوم الإرهابي على إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء 

وأدان الأزهر الشريف بأشدِّ العبارات الهجومَ الإرهابيَّ الذي استهدف نقطة رفع مياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 آخرين.

وأكِّد الأزهر وقوف المصريين صفًّا واحدًا مع أبطالنا من جنود وضباطِ قوَّاتنا المسلحة وشرطتنا الباسلة، في الحرب ضد هذا الإرهاب الخبيث، مجددًا دعمَه للجهود التي تقوم بها قوَّات الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب، داعيًا المولى أن يكلِّل هذه الجهود بالتوفيق واجتثاث هذا الإرهاب من جذوره.

وقدَّم فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، خالص التعازي للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولأسر شهدائنا الأبطال البواسل، ولقواتنا المسلحة، وللشعب المصري، سائلًا المولى -عزَّ وجلَّ- أن يتغمَّدهم بواسع رحمته، وأن يسكنَهم فسيح جناته، وأن يربطَ على قلوب أمهاتهم، ويُلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يُنعم على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر وأهلها من كل مكروهٍ وسوءٍ، "إنا لله وإنا إليه راجعون".