رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحرير 16محضرا متنوعا خلال حملة تموينية على المخابز في ديرمواس بالمنيا

تحرير 16 محضر
تحرير 16 محضر

شدد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على استمرار تكثيف تنفيذ الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك، حرصا على سلامة وصحة المواطنين، بالتعاون مع إدارة التموين والجهات المعنية.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، حيث نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس بالتعاون مع التموين، حملة تموينية وتفتيشية على المخابز البلدي بدائرة المركز لمتابعة إنتاج خبز مطابق للمواصفات والتصدي لمن يتاجرون بالسلع المدعمة.

تحرير 16 محضرا متنوعا خلال حملة تموينية على المخابز البلدية في ديرمواس بالمنيا 

من جانبه، أوضح عامر طه، رئيس المركز، أن الحملة أسفرت عن تحرير 16 محضرا للمخالفين، وجاءت المخالفات ما بين نقص وزن ومواصفات وعدم إعلان ونظافة، كما تم تحرير محضر تجميع شيكارة دقيق بلدى وإثبات مبيعات وهمية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

محافظ المنيا: انتظام استلام الأقماح من الموردين والمزارعين وتوريد 48 ألف طن بشون وصوامع مراكز المحافظة
 

وعلى صعيد آخر، قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن إجمالي ما تم توريده إلى شون وصوامع المحافظة، بلغ 48460 طن و764 كجم، وذلك منذ بداية موسم توريد محصول القمح، حيث تم أمس الخميس 5 مايو 2022 توريد 10611 طن و702 كيلو في جميع المواقع التخزينية والبالغ عددها 44 موقع بجميع المراكز.

وتلقى اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، تقريرًا مفصلا من الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين حول انتظام استلام الأقماح من الموردين والمزارعين وكذلك البيان التفصيلي لأعمال التوريد بكل موقع تخزيني.

ووجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بتقديم كافة أشكال وصور الدعم والتيسيرات على المزارعين لاستقبال القمح بشكل منتظم مع التأكيد على استلام الأقماح المطابقة للمواصفات وفقًا للضوابط الموضوعة.

وتعمل مواقع استلام الأقماح يوميًا من الثامنة صباحًا حتى الخامسة مساءً، وتستقبل غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة أية شكاوى أو استفسارات حول توريد محصول القمح على الخط الساخن 114، و(2320001 - 2342200).