رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاوليمبي والحرس اجواء ساخنة قبل المباراة.. وتظلم جديد لاتحاد الكرة

علاء نوح مدرب الأوليمبي
علاء نوح مدرب الأوليمبي

 


لاصوت يعلو فوق صوت المواجهة المهمة والمرتقبة والتي تجمع بين النادي الاوليمبي وضيفه حرس الحدود وذلك في المباراةالمقرر لها يوم الاثنين المقبل علي ملعب عز الدين يعقوب بالنادي الاولمبي في الثالثة عصرا ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

ويواصل فريق الكرة الأول بالنادي الاوليمبي تدريباته اليومية تحت قيادة مديره علاء نوح استعدادا لهذه المواجهة مع حرس الحدود. 
وتعد المواجهة ساخنة خاصة في ظل الصراع الشديد بين الناديين وفي ظل تقارب النقاط والأزمة الأخيرة الناشبة بينهم بحوث الثلاث نقاط لنادي حرس الحدود وشعور النادي الاوليمبي بالظلم والاتهامات المتبادلة بينهم. 


وكان الاوليمبي خاض ثلاث مباريات ودية أثناء فترة التوقف حيث فاز علي فريق سبورتنج وصيد المحلة وطلائع الأسطول وفاز في الثلاث لقاءات
والتي أكد علاء نوح المدير الفني للفريق عن رضائه التام عن اختتام اللقاءات الودية التي خاضها فريق.

وكان مسئولي النادي الاوليمبي تقدمو بتظلم بالاستئناف علي قرار اتحاد الكرة بشأن قرار مباراه الحرس والرجاء، والتأكيد علي حق النادى الاوليمبي في التظلم والاستئناف في المواعيد الرسمية والقانونية علي تلك القرارات.

واكد مجلس ادارة النادى بأن الخطوة القادمة الاتجاه إلى مركز التسوية والتحكيم بعد الاطلاع علي التحقيقات التي تمت بشأن المباراه والتي انتهت بفوز الاوليمبي بثلاثة أهداف.


يذكر أن  الدكتور أحمد أبو زهرة عضو مجلس إدارة النادى الأوليمبي أكد من قبل على عدم التفريط فى حقوق ناديه فيما يخص احتساب ثلاث نقاط لفريق نادي حرس الحدود وتصدره لجدول ترتيب الدورى بعد أزمة مواجهة الرجاء الأخيرة.
وأشار أبو زهرة أن إدارة ناديه ترفض مطلقًا ما يحدث من إهدار لحقوق ناديه وأنه مع إدارة ناديه يبذلوا قصارى جهدهم نحو الحفاظ على حقوق النادى.

وشدد أبو زهرة أن إدارة ناديه ستقوم بتصعيد بأحداث مواجهة الحدود والرجاء للفيفا وأنه مهما كلفه الأمر سيبحث عن حقوق النادى مهما كلفه الأمر من جهد ومال  .

واشار أبو زهرة إلى ان  الخطوة القادمة الاتجاه إلى مركز التسوية والتحكيم بعد الاطلاع علي التحقيقات التي تمت بشأن المباراة

واوضح أن مواجهة الفريقين المقبلة بين الحدود والاوليميي ستكون بمثابة بوابة العبور للفريق الفائز بالصعود والتأهل إلى الدورى الممتاز مرة أخرى

و تقدم النادي الاوليمبي  بتظلم بالاستئناف علي قرار اتحاد الكرة بشأن قرار مباراه الحرس والرجاء، والتأكيد علي حق النادى الاوليمبي في التظلم والاستئناف في المواعيد الرسمية والقانونية علي تلك القرارات.

تظلم الأوليمبي

received_988903168428906