رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأولمبي يستعد بخمس وديات قبل مباراة المصير أمام الحدود

النبأ

يواصل  فريق الكرة الأول بالنادي الأولمبي، بقيادة مديره الفني علاء نوح؛ استعداداته القوية وذلك على فترتين صباحية ومسائية بملعب النادي الأولمبي؛ لمواجهة فريق حرس الحدود  المقرر لها يوم 9/5  على ملعب عز الدين يعقوب في  الثالثة عصرا ضمن مواجهات الأسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري، ويتحدد علي دور نتيجة هذا اللقاء الفريق الصاعد للدوري الممتاز الموسم المقبل.

ويتطلع علاء نوح،  المدير الفني للفريق، للفوز خاصة أن معنويات لاعبيه مرتفعة على الرغم من تعادل الفريق في آخر لقاء له أمام سبورتنج دون أهداف.

تجدر الإشارة إلى أن الأولمبي في المركز الثاني برصيد 49 نقطة بينما حرس الحدود في المركز الأول برصيد 50 نقطة.

علاء نوح يغلق ملف مباراة سبورتنج

من جانبه، قرر علاء نوح، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأولمبي، غلق ملف مباراة سبورتنج والتفكير في مباراة حرس الحدود المصيرية والاستعداد لها بشكل قوي.

واستقر علاء نوح، المدير الفني للفريق، على أداء خمس مباريات ودية، خلال فترة التوقف الحالية؛ استعدادا لحرس الحدود حيث يبدأ فريق الأولمبي أولى مبارياته الودية أمام فريق سبورتنج ثم أمام فريق الحمام وباقي المباريات الودية جاري الاتفاق عليها مع بعض الفرق والتي لم تتحدد حتى الآن.

وأشار علاء نوح، المدير الفني للفريق، إلى أن النادي الأولمبي له تاريخ طويل حافل بالإنجازات.

راحة يومين للاعبي الأولمبي
 

وقرر المدير الفني لفريق الأولمبي، منح لاعبيه يومين راحة على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية؛ استعدادا لمواجهة الحرس المهمة عقب انتهاء الأسبوع الخامس والعشرين وتوقف مباريات دوري القسم الثاني حتى نهاية عيد الفطر المبارك ويجهز علاء نوح لاعبيه فنيا وبدنيا.
 
واختتم نوح تصريحاته، بتقديم الشكر لجماهير النادي الأولمبي المخلصة التي تساند فريقها في جميع مبارياته داخل وخارج ملعبه ويناشدهم الاستمرار في تدعيم الفريق في باقي المباريات المقبلة، لافتا إلى أن هدفهم تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز.

من جانبه، أشاد الدكتور أحمد أبو زهرة، عضو مجلس إدارة النادي الأولمبي، باللاعبين وأكد على أنه ومجلس الإدارة يثقون في قدرات الفريق على تحقيق الفوز وحلم الصعود للدوري الممتاز.