رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيلينا جوميز تكشف عن حالتها العاطفية للجماهير على تيك توك

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

تناولت المغنية العالمية سيلينا جوميز، البالغة من العمر 29 عامًا، حالة علاقتها غير المرتبطة في مقطع فيديو نُشر على تيك توك يوم الثلاثاء، أكدت فيه لمتابعيها ونفسها أنها "على ما يرام تمامًا كونها عزباء".

وقالت سيلينا جوميز وهي تنظر مباشرة إلى الكاميرا، قبل أن تدير الكاميرا لتصوير أريكتها، حيث يمكن رؤية زوجين يحتضنان ويضحكان معًا، لا أنا بخير. أنا بخير تمامًا كوني أعزب.

ثم نقلت سيلينا جوميز الكاميرا بعيدًا عن صديقاتها إلى وجهها غير المستمتع، وتمت مشاهدة المقطع المختصر منذ ذلك الحين أكثر من 16.6 مليون مرة، حيث وجد أتباع غوميز روح الدعابة في مشكلة المغني.

تعليقات المشاهدين 

وكتب أحد الأشخاص: "نحن جميعًا سيلينا في الوقت الحالي"، بينما قال مشاهد آخر: "ملكة متقاربة."

وقال شخص آخر مازحًا أن "الشيء الأكثر راحة في العالم هو معرفة أن سيلينا غوميز وأنا نتعامل معها بعجلة ثالثة"، واعترف شخص آخر "لقد شعرت بذلك بصدق".

بينما كانت معظم التعليقات من مشاهدين تتعلق بفيديو جوميز، اغتنم آخرون الفرصة لإرسال رسائل إيجابية إلى مؤسسة Rare Beauty حول حياتها العاطفية.

كتب أحد المعجبين: "لست بحاجة إلى أي شخص، انتظر حتى تجد الشخص الذي يحتاجك"، بينما قال شخص آخر: "من الأفضل أن تكون أعزبًا وحرًا لبعض الوقت، وما زلت صغيرة جدًا لذا استمتع بها!"

وعرض شخص آخر مازحًا: "يمكنني إصلاح هذه المشكلة لك بكل سرور"، يأتي فيديو جوميز بعد أن تحدثت بصراحة عن اعتقادها أن علاقاتها السابقة "لُعنت".

وتابعت "أعتقد أن معظم تجاربي في العلاقات كانت ملعونة، لقد كنت أصغر من أن أتعرض لأشياء معينة عندما كنت في علاقات، "وقالت جوميز لمجلة Vogue Australia في يونيو 2021. في ذلك الوقت، قالت المغنية أيضًا إنها شعرت" أقل مما كانت عليه في العلاقات السابقة، ولم تشعر أبدًا مساو".

وتحدثت جوميز، التي واعدت جاستن بيبر سابقًا، أيضًا عن الحب الأول، ولماذا تعتقد أنها يمكن أن تكون "سامة"، وقالت في برنامج Zach Sang Show في أكتوبر 2019: "أنت في مرحلة من الحياة حيث تختبر الحب لأول مرة، وأعتقد أن هذا يمكن أن يكون مجرد تأثير ضار قليلًا"، ولكن، وفقًا لغوميز، عندما تشعر بالقلق من أن تكون "بمفردها إلى الأبد"، فإنها تذكر نفسها "بوجود شخص ما للجميع".