رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

7 علامات على الوقوع في الحب

الحب
الحب

الوقوع في الحب من أغرب وأروع الأشياء التي يمكن أن يعيشها الإنسان، وعلى الرغم من أن الأمر مختلف بالنسبة للجميع، إلا أن هناك بعض الأفكار والمشاعر الشائعة التي يمكن أن تساعد الأشخاص في التعرف على وقت حدوث ذلك، وعلى كل الأحوال، هناك بعض العلامات النفسية لـ الوقوع في الحب.

لا يمكنك التوقف عن النظر إليهم

وهي علامة كلاسيكية على الوقوع في الحب والافتتان، وهي واحدة من أكثر العلامات وضوحًا على أنك تقع في حب شخص ما، الشيء هو أنه عندما تنظر إلى شخص تحبه، فإنك لا ترى فقط كيف يبدو؟ وقد ترى مستقبلك بأكمله معًا، أو على الأقل تخيل ما يمكن أن يكون.

التخلي عن أنشطتك المعتادة

إذا كنت تستمتع بقضاء الوقت مع شخص ما، فإن نظام المكافأة في الدماغ يزيد من حافزك للرغبة في "المزيد" من ذلك الوقت، وقد تبدأ في التفكير في طرق لتكون بالقرب منهم أيضًا، والتي يمكن أن تشمل الاهتمام بمصالحهم على أمل أن تساعد في تقوية الرابطة الوليدة بينكما.

لا تمانع عندما يفعلون شيئًا غير جذاب

هذا يعني أنه عندما يفعل شخص ما تحبه شيئًا قد تراه غير جذاب، سواء كان ذلك غير مرتب أو يترك مقعد المرحاض، فلن تمانع، وفي الواقع، قد لا تلاحظ ذلك.

الوقت يمر بسرعة عندما تكونا معا

إذا كنت تقع في حب شخص ما، فهناك احتمالات، وسيمر وقتك معه بسرعة كبيرة، وهذا هو الحال غالبًا عندما نفعل شيئًا نستمتع به، وقضاء الوقت مع شخص نقع في حبه لا يختلف.

لا يمكنهم أن يخطئوا

بينما قد تميل إلى انتقاد شخص آخر يفعل أو يقول شيئًا ما، إذا كان شريكك يفعل ذلك أو يقوله، فقد تحبهم لذلك، لأنه في عينيك، لا يمكنهم ارتكاب أي خطأ.

تشعر بتفاؤل غير عادي وأنت معه

عندما تقع في الحب، قد تشعر أن كل شيء آخر في حياتك رائع بشكل غريب، وقد تشعر أيضًا بمزيد من النشاط قليلًا دون سبب واضح.

تريد أن تلمسهم وتقبلهم

قد يبدو هذا واضحًا جدًا، لكن السبب وراء رغبتك في لمس وتقبيل شخص تحبه له جذور عميقة أكثر مما تعتقد، عندما تلمس شخصًا تقع في حبه، فإنه يطلق "هرمون الحب"، الأوكسيتوسين، هذا سيجعلك تشعر بالسعادة وتقوية العلاقة بينك وبين شريكك.