رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مستخدمًا ساطور

بلطجي يمزق جسد سيدة تجاوزت الستين وابنها وشقيق زوجها في فارسكور (صور)

صورة يد المجني عليها
صورة يد المجني عليها

اعتدى شخص من قرية أبو جريدة، التابعة لمركز فارسكور، بمحافظة دمياط، على سيدة عجوز، تدعى “رانيا يسرى ياسين حمودة"، 65 عاما، مستخدما ساطور، حيث ضربها على يدها، مما أدى إلى تمزق رسغها الأيسر.

كما وجه المعتدي للمجني عليها، وشقيق زوجها، وابلا السب والقذف، وأصاب ابنها المدعو “كريم سعد سعد حمودة”، باصابات بالغة، منها قطع 3 أوتار وعضلة، بالإضافة إلى إصابته لأحد أقارب المجني عليها، ويدعى “محمد أشرف عطية” بإصابات بالغة أيضا. 

بلاغ إلى مدير أمن دمياط

وتلقى اللواء حسام بدرة مساعد الوزير لأمن دمياط، إخطارا من مأمور مركز شرطة فارسكور، يفيد بتلقيه بلاغا من ربة منزل، مقيمة بقرية أبو جريدة، بدائرة المركز، يفيد بتعرضها وابنها وأحد أقاربها لاعتداء وحشي، من جارهم.

وأضافت المجني عليها أن الجار البلطجي ويدعى “محمد.ن”، على صلة قرابة مع شقيق زوجها وحدثت عدة مشاجرات بينهما، بسبب امتهان الجاني لأعمال البلطجة، وترويع المواطنين. 

وأوضحت المجني عليها أنه منذ أن رفض شقيق زوجها دخول منزل الجاني، والأخير دائم التعرض لها بالسب والشتم والتهديد والوعيد، وفي يوم الواقعة فوجئت باستغاثة من ابنها وقريبهم، إثر محاولة الجاني التعدي عليهما بالساطور، قائلة: “نزلت بسرعة لإنقاذهما، فوجدت المتهم وآخرين يعتدون عليهما بالسواطير، ممزقين جسديهما”.

وتم تحرير محضر برقم 7215 لسنة 2022، جنايات فارسكور، وبالعرض على النيابة أمرت بسرعة ضبط المتهم، ووجهت إليه تهمة الشروع في القتل، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.