رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كايلي جينر تكرم مصمم الأزياء الراحل فيرجيل أبلوه بفستان خاص

كيلي جينر بحفل ميت
كيلي جينر بحفل ميت جالا

تحدثت كايلي جينر عن ملابسها المثيرة التي ارتدتها في مهرجان أزياء Met Gala، وكيف أشادت بمصمم الأزياء الراحل فيرجيل أبلوه، الذي وافته المنية في نوفمبر الماضي.

مساء الاثنين، وصلت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 24 عامًا على السجادة الحمراء في متحف متروبوليتان للفنون في فستان زفاف من تصميم Off-White، وهي علامة أزياء فاخرة أسسها Abloh. 

تميز فستان نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر الأبيض بكشكشة من الأسفل ومشد علوي شفاف، حيث أكملت مظهرها بقبعة بيضاء وحجاب، حيث كانت ترتدي قلادة ذهبية مكتوب عليها "OFF" وأقراط طويلة من الذهب.

ناقشت مؤسسة شركة كيلي كوزميتيك لصناعة مستحضرات التجميل، ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكية مظهرها في منشور حديث على صفحتها الشخصية بـ انستجرام، حيث شاركت صورًا لنفسها وهي تستعد للحفل.

تعليق كيلي جينر على انستجرام

في التسمية التوضيحية، أقرت كايلي جينر كيف تم تعيينها هي وأبلوه لحضور حفل Met Gala معًا في عام 2020، ولكن تم إلغاؤه بسبب الوباء؛ لذلك، في حدث هذا العام، قالت إنها ارتدت ثوبها "لتكريم" أبلوه، الذي وصفته بأنه "صديق موهوب، جميل".

وكتبت: "كان من المفترض أن نذهب أنا وفيرجيل إلى الفندق الذي يقام فيه مهرجان ميت جالا للأزياء، معًا قبل أن يتم تأجيله في عام 2020". "للاحتفال بالـ V الليلة وإرثه المذهل يعني حقًا العالم بالنسبة لي. أنا أشعر بالتواضع لارتداء هذا الفستان وتكريم صديقي الجميل الموهوب ".

وشاركت كايلي جينر المزيد من الصور من وراء الكواليس من الحدث، والتي تضمنت إحداها باقة من الزهور والملاحظات التي يبدو أنها قد تم إرسالها إلى جينر من أرملة أبلوه، شانون أبلوه.

تقول الملاحظة: "كايلي، ستكونين مثالية بشكل مذهل الليلة"، وأوضحت "سيكون معك يرشدك إلى صعود الدرج بالمهرجان، حيث نعلم جميعًا أنه لم يفوت أي حفلة أبدًا. Xoxo شانون ".

لوحظت العارضة أيضًا على انستجرام أنها كانت ترتدي زيًا من Off-White إلى Met Gala بعد الحفلة. تألف مظهرها من ثوب ساتان فضي مع مشد، حيث كانت ترتدي تحتها بلوزة بيضاء شفافة دون أكتاف.