رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحدث عبر قناته على اليوتيوب

مرتضى منصور يكشف أسرارا جديدة بعد الحكم عليه بالحبس

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أسرارا جديدة بعد الحكم عليه بالحبس وقال إنه قرر زيادة رواتب موظفي نادي الزمالك  مبلغ 1000 جنيه بشكل دائم، مع منحهم منحة عيد الفطر المبارك، المقدرة بمبلغ 200 جنيه.

مرتضى منصور يكشف أسرار جديدة بعد الحكم عليه بالحبس 

وقال مرتضى منصور، خلال فيديو نشره عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب": "أشكر الموظفين والعمال واللجنة النقابية، مجلس الإدارة طلع قرار بزيادة رواتب الموظفين، الناس غلابة، وهذا لا يحدث في أي مؤسسة بمصر، الزمالك مجلس الغلابة، نحن منهم".

وتابع: "كان هناك جلسة طارئة بعد الأحداث التي شهدها الأمس، وحضر المجلس بالكامل فيما عدا شخصين بسبب سفرهما، ولكننا أجلنا الجلسة لما بعد عيد الفطر".

وأكمل: "الحقوق لا تضيع، الملايين تدعمني بالهاشتاج مرتضى منصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كل ما يحدث لم يهز شعرة من رأسي، كنت ألعب أمس كرة مضرب وأثناء لعبي قولت لهم أنني تعلمت هذه اللعبة في سجن المزرعة في عام 87، وأول مرة دخلت السجن كان عام 72 بسبب قيادة المظاهرات في عام الضباب أيام الرئيس الراحل أنور السادات، ليس لدي مشكلة وأشكر قضاء مصر العظيم".

وأضاف: "هناك الكثير من الأهلاوية محترمين، حزنوا بسبب ما قام به محمود الخطيب رئيس الأهلي عقب نشره على صفحته منشور "حبس رئيس نادي الزمالك"، هل هذا يعقل؟ هل تريد أن "تولع" في مصر؟، هل التعليمات جاءت لك بأن "تولع" مصر؟ الرئيس خلال الأيام الأخيرة كان "يطبطب" على المعارضة لأنه يسعى لتهدئة الأوضاع في البلاد، وأنت تنشر هذا على صفحتك؟ لا أعتقد أن هذا الأمر سيمر مرور الكرام، لأن الدولة بها مؤسسات محترمة".

وأردف: "ربنا يوفق اللاعبين، ولا بد أن يعلموا أن رئيسهم دكر وأسد، وجماهير الزمالك كذلك عليها أن تعرف أن رئيسها أسد، كل خوفي على صفقات الزمالك في الموسم الجديد، اللاعبين الجدد قاموا بالتوقيع للزمالك بعد علمهم أن هناك مجلس إدارة مستقر وسيولة مالية في النادي، لذلك هذا كل تخوفي، خلال الفترة المقبلة".

صلاة عيد الفطر داخل نادي الزمالك 
 

أقيمت صلاة عيد الفطر المبارك داخل نادي الزمالك بعد أن خصصت الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور،  ساحة شارع الملك فاروق لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية فى نادى الزمالك، وأسرهم حيث تم فتح باب جامعة الدول العربية لاستقبال المصلين الذين توافدوا بكثافة لأداء سنة عيد الفطر وملأوا الساحة المخصصة عن آخرها.

وكان المستشار مرتضى منصور قد أصدر تعليماته بفتح أبواب النادي لأداء صلاة العيد. ‎

وتقدم المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بخالص التهاني إلى الأمة العربية والإسلامية والشعب المصري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. راجيا الله تعالى أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات.