رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غرفة عمليات الإدارة المركزية لشركات السياحة

اعرف رقم الخط الساخن لشكاوي وزارة السياحة والآثار خلال عيد الفطر

وزارة السياحة والآثار
وزارة السياحة والآثار

أعلنت غرفة عمليات وزارة السياحة والآثار، تلقيها أي شكاوى للسائحين أو المواطنين خلال فترة عيد الفطر المبارك.

قامت وزارة السياحة والآثار خلال إجازة عيد الفطر المبارك بتشكيل غرفة عمليات بالإدارة المركزية لشركات السياحة لتلقي وبحث أي شكاوى أو مخالفات ترد من السائحين والمواطنين خلال أيام العيد، وكذلك لمتابعة حركة عودة المعتمرين المصريين من الأراضي السعودية.

الخط الساخن لوزارة السياحة والآثار لتلقي الشكاوي 19654

هذا ويتم استقبال كافة الشكاوى المتعلقة بالمواطنين والسائحين من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء أو من خلال ما يتلقاه الخط الساخن لوزارة السياحة والآثار  "19654" والذي يعمل على مدار الساعة لمدة 24 ساعة يوميًا لتلقى كافة شكاوى ومقترحات زائري المقصد السياحي المصري من المصريين والسائحين، وذلك من منطلق حرص وزارة السياحة والآثار على توفير سبل وآليات للتواصل مع كافة الزائرين والسائحين والتأكد من جودة الخدمات المقدمة لهم.

يأتى ذلك تأكيدًا للدور الرقابى الذى تقوم به الوزارة لضبط منظومة العمل السياحى وحرصها على التأكد من جوده الخدمات المقدمة حفاظًا على سلامة السائحين والمواطنين.

سامية سامي: تم التوجيه بالعمل على حل الشكاوي

ومن جانبها، أشارت سامية سامى رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة إلى أنه تم التوجيه بأن يتم العمل على سرعة بحث وحل الشكاوى التى ترد من السائحين والمواطنين، بجانب التأكد من التزام الشركات السياحية بتنفيذ كافة البرامج السياحية المتفق عليها واتخاذ كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية المتعلقة بمواجهة تداعيات فيروس كورونا.

كما أوضحت أن وزارة السياحة والآثار على متابعة مستمرة وعن كثب لإجراءات عودة المعتمرين المصريين والتأكد من وصولهم بسلامة الله لأرض الوطن، وذلك من خلال التواصل بشكل يومى مع لجانها الموجودة بالمطارات وتلقى تقاريرها اليومية.