رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لا يوجد خسائر بالارواح

بالصور.. السيطرة على حريق غرفة بنادى المعلمين سيدي جابر بكورنيش الإسكندرية

السيطرة على حريق
السيطرة على حريق مطعم سانتوس سيدى جابر بكورنيش الإسكندرية

نجح رجال الحماية المدنية، السيطرة على حريق غرفة بنادى المعلمين، سيدي جابر بكورنيش الإسكندرية، ولا توجد خسائر في الأرواح.

نجاح رجال الحماية المدنية في السيطرة على حريق غرفة بنادى المعلمين بالإسكندرية 

وقام رجال شرطة قسم سيدى جابر بحصر خسائر حريق غرفة نادى المعلمين، سيدى جابر بكورنيش الإسكندرية، ومحاولة الكشف سبب الحريق وتحرير المحضر لعرضة على النيابة العامة.

حيث اندلع منذ قليل حريق هائل في غرفة بنادى المعلمين، بالكورنيش، بمنطقة سيدي جابر شرق الإسكندرية، وتعمل قوات الحماية المدنية على إخماد الحريق لمنع إمتداده إلي المطاعم والمحلات المجاورة.

مدي أمن الإسكندرية يتلقي إخطار حريق  غرفة بنادى المعلمين

تلقي مدير أمن الإسكندرية،إخطارًا من قسم شرطة سيدي جابر، بإندلاع حريق هائل في غرفة بنادى المعلمين، بكورنيش الإسكندرية، وتسبب الحريق في تعطيل الحركة المرورية بطريق الكورنيش.

نجاح رجال الحماية المدنية في السيطرة على حريق غرفة بنادى المعلمين

الدفع برجال الحماية المدنية لإطفاء حريق  غرفة بنادى المعلمين بالإسكندرية

على الفور تم الدفع بعدد من  رجال وسيارات قوات الحماية المدنية وعربيات الإسعاف وقوات شرطة من قسم سيدي جابر بالإسكندرية والمرور، وتعمل قوات الحماية المدنية في إطفاء الحريق لمنع إمتداده لباقي المنشأت المجاورة من نادى المعلمين،

ويعمل رجال المرور في تسير الحركة المرورية لمنع تكدس السيارات، أمام الكورنيش بالإسكندرية، لتسهيل الحركة لرجال الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

نجاح رجال الحماية المدنية في السيطرة على حريق  غرفة بنادى المعلمين

على صعيد متصل تشهد محافظة الإسكندرية حرائق كثيرة خلال الفترة الأخيرة، ويأتي هذا الحريق، بعد أن شهدت الإسكندرية خلال الأسبوع الماضي حريق هائل في منطقة المنشية، حريق سوق شارع ابن سينا، بمنطقة المنشية، بوسط الإسكندرية، وكشفت المعاينة الأولية ان سبب الحريق يعود إلى وقوع ماس كهربائي بإحدى المحال التجارية، حيث اشتعلت به النيران قبل أن تمتد إلى نحو 12 محل تجارية مجاورة.

نجاح رجال الحماية المدنية في السيطرة على حريق غرفة بنادى المعلمين

وتسبب الحريق في إخلاء عقارين من السكان بالكامل خشية تأثرها بسبب النيران، وقُدرت الخسائر المبدئية جراء وقوع الحريق بالملايين، والتهمت النيران 12 محلًا، بينها مكتبة شهيرة ومحال لبيع مستلزمات الأدوات المدرسية وسوق الورق، وأخرى تحوي على مواد بلاستيكية.

نجاح رجال الحماية المدنية في السيطرة على حريق غرفة بنادى المعلمين