رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب مصطفى شعبان والزعيم

الناقدة ماجدة خير الله تشن هجوما كاسحا ضد مذيعة حبر سري

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

شنت الناقدة ماجدة خيرالله هجوما كاسحا ضد الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج حبر سري، الذي يعرض على قناة القاهرة والناس خلال شهر رمضان الماضي.

واتهمت ماجدة خير الله، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الإعلامية أسما إبراهيم بالجهل قائلة: "عندنا كم من المذيعات ينتشرن علي القنوات الفضائية، يصدق عليهن مقولة الجهل، بداية لازم نفهم أن مفيش ممثل مهما كان شأنه ممكن يحتكر دور، عشرات الممثلين من الشرق والغرب لعبوا شخصيات دراميه".

وأضافت: "زي هاملت وماكبث وروميو، أو لعبوا نفس الأدوار في الأخوة كرامزوف، والبؤساء إلخ وكل ممثل كان له فهمه واجتهاده في فهم الشخصية وبالتالي طريقته في تقديمها وعندنا الممثل القدير محمود مرسي قدم في مسلسل تليفزيوني شخصية السيد أحمد عبد الجواد، تلك الشخصية الساحرة التي أبدعها نجيب محفوظ في الثلاثية وقدمها يحيي شاهين في الثلاثية السينمائية الشهيرة!".

الناقدة ماجدة خير الله تشن هجوما كاسحا ضد الإعلامية أسما إبراهيم

وتابعت ماجدة خير الله: "وكان لكل من النجمين مواطن ابداعه، وكذلك بقيه شخصيات الثلاثية، والممثل إذا لم يتحدى نفسه وقدراته ويغامر من حين لأخر، بتقديم شخصيات نجح في تقديمها غيره، حايعيش حياته متكلسا، مرعوب من اختبار قدراته، أو تحدي ذاته".

وطالبت الناقدة الفنية كل المذيعين: "ياريت كل مذيعة تهتم بدراسة وتحضير الموضوع اللي هتناقش فيه ضيوفها بدلا من الاكتفاء بالاهتمام بنفخ شفايفها وتطويل رموشها واظافرها! فتبدو مثل الدميه الخالية من الروح والعقل".

لقاء النجم مصطفى شعبان في برنامج "حبر سري"