رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

شخص ينهي حياة آخر خلال مشاجرة بينهما في مدينة بدر

مشاجرة بالأسلحة البيضاء
مشاجرة بالأسلحة البيضاء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط شخص لإتهامه بقتل آخر طعنا بسلاح أبيض سكين،بسبب خلافات سابقة بينها بمدينة بدر، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن القاهرة 

تلقي اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة بدر، يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض خلال مشاجرة مع آخر بدائرة القسم.

وبالإنتقال إلى مكان الحادث وبإجراء التحريات، تبيّن العثور على جثة شخص بها عدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم، وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وشخص آخر، قام علي إثرها الثاني بالتعدي عليه بسلاح ابيض سكين ليسقط قتيلا وفر هاربا من مسرح الجريمـة.

وأجري رجال المباحث تحريات مكثفة من خلال فحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان والاستماع لأقوال شهود العيان، وتم تحديد هوية الجاني وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بإجراء التحريات وجمع المعلومات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات.

تفحم محاسب داخل شركة بالمقطم 

وفي سياق أخر، نشب حريق هائل داخل شركة بالمقطم، أسفر عن تفحم محاسب،وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية علي الجثة لبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجد شبهة جنائية وراء من عدمه وصرحت بالدفن.

كما كلفت النيابة العامة المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة للوقوف علي ظروفها وملابساتها، وطلبت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة بالشركة تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة القطامية،بتلقيهم إشارة من شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل داخل شركة بدائرة القسم.

تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلي موقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده لباقي العقار، كما تم فرض كوردونا أمنيا حول المكان.

وبالانتقال إلي مكان الواقعة وبالفحص والمعاينة، تبين نشوب حريق داخل شركة بالطابق الثاني للمبنى الإداري،اسفر الحريق عن مصرع محاسب يدعى «محمد ش ش»، 33 عاما.

وكشفت تحريات رجال المباحث نشوب حريق بالطابق الثاني بالشركة، وقام المتوفى بالصعود إلى الطابق الثالث هربا من النيران، مضيفة أن النيران امتدت إلى الطابق الثالث، وحاصرت المحاسب الذي لم ينجح فى الهرب، وتمكنت النيران منه ولفظ أنفاسه الأخيرة على الفور وسط النيران، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.