رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في أولى أيام عيد الفطر..

نائب محافظ دمياط يشارك الأيتام فرحتهم بالعيد (صورة)

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط، بزيارة دار الأيتام بدمياط وفارسكور؛ لتقديم تهنئة العيد للأطفال الأيتام ومشاركتهم الفرحة بمناسبة عيد الفطر المبارك، من خلال زيارته لدار الأيتام بدمياط وفارسكور لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم في أول أيام عيد الفطر المبارك.

وحرص نائب المحافظ على الجلوس مع الأطفال والاطمئنان على أحوالهم ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، وأجرى حوارًا من القلب إلى القلب بين أبنائنا مستمعًا إلى طموحاتهم وآمالهم في حياتهم المستقبلية، كما اطمأن من المسؤولين بالمؤسسة على توافر كل الإمكانيات والتجهيزات ووسائل الترفيه التي يحتاج إليها الأطفال موجهًا بحسن معاملتهم وتوفير كافة متطلباتهم وتقديم سبل الرعاية الكريمة لهم.

نائب المحافظ يقدم الهدايا للأطفال

وقدم نائب المحافظ الهدايا للأطفال، داعيًا المولى عز وجل أن يكون عيدًا سعيدًا عليهم، معربًا عن سعادته البالغة لتواجده بينهم ومشاركتهم فرحة العيد.

وأشار نائب المحافظ إنه لن ندخر أي جهد في تقديم كافة سبل الراحة لرعاية الأيتام وإعطائهم حقوقهم كاملة من أجل دمج هؤلاء الأطفال في المجتمع. 

تأتي هذه الزيارة في إطار الدعم المستمر لدور الأيتام والحرص الدائم على تقديم الرعاية وسبل الحياة الكريمة لهؤلاء الأطفال، بوصفهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع، مما يحقق الإستقرار والسلام الإجتماعي.

وفى سياق متصل، تابع نائب المحافظ مستوى النظافة بمدينة فارسكور وكذلك رفع الاشغالات وتم التنبيه على إزالة الاشغالات على كورنيش النيل بفارسكور واستمرار المتابعة خلال أيام العيد.

جاءت الزيارة بحضور اللواء رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور ونواب المدينة.

وعلى جانب آخر، أدى الآلاف من المواطنين صباح اليوم الإثنين، صلاة عيد الفطر المبارك في المساجد التي اعتمدتها مديرية الأوقاف بالمحافظة لأداء الصلاة وسط حالة من البهجة والفرح.

وتجمع المئات من المواطنين داخل وبمحيط مسجد الصديق بشارع المشاية السفلية مرددين تكبيرات العيد ومؤدي للصلاة.

وحرص عدد كبير من المشاركين في أداء الصلاة على اصطحاب أبناءهم فيما علق عدد من سكان المنطقة المحيطة بالمسجد البلالين التي جرى إلقاءها علي المشاركين في الصلاة وسط حالة من الفرح والسعادة بين الأطفال.