رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مهتز نفسياً

أصاب سيدة وقفز من الطابق الرابع.. تفاصيل اقتحام شخص لمنزل أسرة بالإسماعيلية

المجمع الطبي بالإسماعيلية
المجمع الطبي بالإسماعيلية

لقى شخص أربعيني، في الإسماعيلية مصرعه متأثرًا بجراحة، بعد سقوطه من نافذة بالطابق الرابع بإحدى الوحدات السكنية بمساكن عبدون، بمنطقة الشيخ زايد في الإسماعيلية.

مهتز نفسيًا لقي مصرعة فور وصوله للمستشفي بالإسماعيلية

بدأت الواقعة باقتحام شخص مهتز نفسيًا، شقة سكنية بمساكن عبدون، بمنطقة الشيخ زايد في محافظة الإسماعيلية، وطعن إحدي ساكنيها وعندما استغاث أصحاب الشقة بالجيران قام المتهم بإشعال النيران في الشقة، ثم ألقي بنفسه من الطابق الرابع، وتم نقله إلي مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج ولفظ انفاسه الاخيرة بالمستشفي ونقل لمشرحة المستشفي بالإسماعيلية.

فور وقوع الحادث قام الأهالي بالاتصال بشرطة النجدة، التى وصلت على الفور وانتقل رجال الحماية المدنية، ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بسيارتين إسعاف لنقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج.

 وتبين إصابة شخص مهتز نفسيًا بإصابات بالغة إثر سقوطه من نافذة أحدي الغرف بالدور الرابع، واندلاع حريق في شقة سكنية بنفس البناية السكنية وإصابة أحد السكان.

وكشفت التحريات الأولية، أن مقتحم الشقة مهتز نفسيًا، ومدمن مخدرات، واقتحم الشقة وأصاب سيدة في اليد، وعندما استغاثت الأسرة أشعل النيران في الشقة، والقي بنفسه من الطابق الرابع، وأصيب بإصابات بالغة، حيث أصيب بكسور مختلفة، ونزيف داخلي، إثر سقوطه على رأسه من الدور الرابع، وتوفي بعد وصوله المستشفي، وأصيبت السيدة بإصابات جرح في اليد وحالتها مستقرة.