رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

جثة بجوارها مقص حديدي..

مصرع مسجل خطر صعقًا بالكهرباء بمدينة 6 أكتوبر

العثور على جثة مسجل
العثور على جثة مسجل خطر

لقي مسجل خطر مصرعه صعقا بالكهرباء أثناء محاولته سرقة غرفة كهرباء بمنطقة 6 أكتوبر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

بداية أحداث الواقعة 

البداية كانت حينما تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قيادة عمليات النجدة، بالعثور علي جثة شخص بجوار غرفة كهرباء بمنطقة 6 أكتوبر.

العثور على جثة بجوار غرفة كهرباء 

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلي مكان البلاغ، وتبيّن العثور على جثة شخص بجواره مقص حديدي، وباجراء التحريات، تبيّن أن المتوفي مسجل خطر، حاول سرقة كابلات الكهرباء من داخل الغرفة، إلا أنه تعرض لصعق الكهرباء ولقي مصرعه في الحال.

نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة 

تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مصرع مسجل خطر على يد مدمن مخدرات 

وفي سياق آخر، لقى مسجل خطر مصرعه طعنا بسلاح أبيض على يد مدمن مخدرات بمنطقة المنيرة الغربية في محافظة الجيزة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة التي فتحت تحقيق في الحادث.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة 

كانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد مقتل مسجل خطر نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة

على الفور توجهت قوة من مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبيّن أن المجني عليه وشخص آخر حاولا اصطحاب المتهم وهو مدمن مواد مخدرة للعلاج بمركز غير مرخص لعلاج الإدمان، بناء على طلب أسرته، إلا أن المدمن اعتدى على المجني عليه بسكين ما أسفر عن مقتله.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، وضبط السلاح المستخدم في  الجريمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي إنتقلت لمسرح الجريمة وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية على الجثة؛ لمعرفة أسباب الوفاة والآداة المستخدمة في الجريمة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.