رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دينا فؤاد تتألق بإطلالة شبابية راقية.. وتهنىء جمهورها بعيد الفطر المبارك

دينا فؤاد
دينا فؤاد

 

خطفت وجه القمر دينا فؤاد، الأنظار  بإطلالة شبابية راقية، حيث نشرت على صفحتها بموقع تبادل الفيديو والصور "انستجرام"، مجموعة من الصور  أبهرت من خلالها جمهورها ومتابعيها، وبشكل مختلف عن جميع إطلالاتها السابقة، إذ تحرص دائما وجه القمر على الاختلاف والتميز والتألق.

وحرصت دينا فؤاد على تهنئة جمهورها بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنية لهم قضاء أجمل الأوقات فى العيد حيث كتبت على "سيشن" الصور:"عيد سعيد".

وتصدرت وجه القمر دينا فؤاد ترند جوجل بعد ظهورها ضيفة على برنامج "كلام الناس" تقديم الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة "MBC مصر" فى حوار شيق وغير تقليدى.

وكانت وجه القمر دينا فؤاد قد حققت نجاحا كبيرا فى حكاية «ماريونيت» مع محمود عبد المغني، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد صالح، وايضا فى مسلسل "اللى مالوش كبير" وتصدرت ترند "تويتر" بعد تألقها فى دور "قدرية" زوجة "سيف الخديوى" جسده أحمد العوضى، وبرعت فى تقديم الشخصية بخفة ظل خطفت الأنظار، إذ ظهرت دينا فى أفضل حالتها الفنية، وتألقت بشكل كبير فى جميع الحلقات، ومن قبله حققت نجاحا كبيرا فى مسلسل "جمال الحريم" عبر شخصية "حنان" التى لاقت صدى واسع عند الجمهور. 

وقالت دينا فؤاد خلال اللقاء أنها  تتمنى العمل مع الفنان أحمد حلمي وأكرم حسني؛ لأنهم متميزين، وأنها تتمنى المشاركة في عمل كوميدي ولكن لا بد أن يكون معتمدًا على كوميديا الموقف، وأن تكريمها عن مسلسل الأختيار من الرئيس السيسى أهم تكريم حصلت عليه على مدار تاريخها.

وأوضحت دينا فؤاد، أنها لو عرض عليها دور مربوحة فى مسلسل " الكبير أو ي " كانت ستخاف للغاية لأن الكوميديا صعبة للغاية.

لم افكر في الاعتزال واتمني تقديم اعمال متميزة تبقي في ذاكرة الجماهير

حياتي الخاصة خط احمر  واتمني صدور قرار بعدم التصوير في واجب العزاء
مسلسل " الدالي" انطلاقتي الحقيقة والنجم نور الشريف تنبأ بنجاحي  

ابنتي زينة اجمل حاجه في حياتي ولديها موهبة فنية واتمني ان اراها دكتورة اطفال

ابتعدت عن الفن بعد " الدالي " لفترة لظروف خاصة وكنت مخطئة

أحمد رزق شريك النجاح وقدمنا اهم الادوار معا

ايناس كامل وايمان العاصي الاقرب إلى قلبي في مجال الفن

اشعر براحة في زيارة مسجد السيدة زينب ولمست الحجر الاسود خلال الحج

وعن بدايتها مذيعة أكدت دينا فؤاد على أن بدايتها الفنية جاءت بالصدفة بعدما شاهدها المسؤولين في قناة الحرة وقالوا لها أن وجهها يصلح للوقوف أمام الكاميرا 

 

دينا فؤاد

IMG-20220501-WA0136
IMG-20220501-WA0132