رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تصريحاتها في برنامج "كلام الناس".. دينا فؤاد تتصدر تريند "جوجل"

دينا فؤاد تتصدر تريند
دينا فؤاد تتصدر تريند بعد كلام الناس

 

تصدرت الفنانة دينا فؤاد، مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع "جوجل"، وذلك بعد تصريحاتها في برنامج "كلام الناس "مع الإعلامية ياسمين عز.

وقالت دينا فؤاد خلال اللقاء أنها  تتمنى العمل مع الفنان أحمد حلمي وأكرم حسني؛ لأنهم متميزين، وأنها تتمنى المشاركة في عمل كوميدي ولكن لا بد أن يكون معتمدًا على كوميديا الموقف، وأن تكريمها عن مسلسل الأختيار من الرئيس السيسى أهم تكريم حصلت عليه على مدار تاريخها.

وأوضحت دينا فؤاد، أنها لو عرض عليها دور مربوحة فى مسلسل " الكبير أو ي " كانت ستخاف للغاية لأن الكوميديا صعبة للغاية.

قالت النجمة دينا فؤاد إنه ا حريصة علي تقديم كافة الانماط من دراما إلى كوميديا وإنه ا تتمني العمل مع احمد حلمي واكرم حسني لانهم متميزين واتمني المشاركة في عمل كوميدي علي شرط ان يكون معتمد علي كوميديا الموقف. 

وتابعت مسلسل " الدالي" انطلاقتي الحقيقة مع النجم الكبير نور. الشريف ووقف بجواري وساندني، والمسلسل قدم العديد من النجوم وقتها، وهناك موقف خاص مع النجم نور الشريف كنا نقدم بروفات، وقال لي احضري سيارتك ونروح لدكتور اسنان   وكنت مخصوصة والنجم الكبير في سيارتي وذهبنا إلى عيادة الدكتور، ومسكت مجلة عليها صورة للنجمة ميرفت امين والتي اعشقها وقالي نور الشريف سيأتي يوم وستكوني نجمة وصورتك علي غلاف المجلات، وعلاقتي قوية ومستمرة حتي الان مع معظم النجوم الذين ظهروا في مسلسل " الدالي" والنجم نور الشريف كان سعيد بتلك الروح بيننا.

واضافت بعد مسلسل " الدالي " قدمت العديد من الاعمال المهمة ولكني اخدت قرار بالابتعاد لفترة لظروف شخصية لمدة "سنتين " ورجعت بالمشاركة في مسلسل "ظل الرئيس، كلبش " واشعر انني اخطئت في تلك القرار  ، وانا اضع لنفسي هدف معين اسعي إلى الوصول اليه، ولم افكر في الاعتزال ولكن لو شعرت بالحزن لاي  اسباب خاصة ممكن ابتعد، وهدفي ان اقدم اعمال متميزة ولو وصلت إلى تلك المرحلة وقدمت كل ما احلم به من الممكن ان اعتزل وقتها. وهذه التصريحات كلها على لسان دينا فؤاد.

لم افكر في الاعتزال واتمني تقديم اعمال متميزة تبقي في ذاكرة الجماهير

حياتي الخاصة خط احمر  واتمني صدور قرار بعدم التصوير في واجب العزاء
مسلسل " الدالي" انطلاقتي الحقيقة والنجم نور الشريف تنبأ بنجاحي  

ابنتي زينة اجمل حاجه في حياتي ولديها موهبة فنية واتمني ان اراها دكتورة اطفال

ابتعدت عن الفن بعد " الدالي " لفترة لظروف خاصة وكنت مخطئة

أحمد رزق شريك النجاح وقدمنا اهم الادوار معا

ايناس كامل وايمان العاصي الاقرب إلى قلبي في مجال الفن

اشعر براحة في زيارة مسجد السيدة زينب ولمست الحجر الاسود خلال الحج

وعن بدايتها مذيعة أكدت دينا فؤاد على أن بدايتها الفنية جاءت بالصدفة بعدما شاهدها المسؤولين في قناة الحرة وقالوا لها أن وجهها يصلح للوقوف أمام الكاميرا.

 

دينا فؤاد تتصدر تريند بعد حلقة كلام الناس

تريند